مانشستر سيتي يدخل التاريخ بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آلـ حداد والعودات "إخوان الاردن" يقررون المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ماذا جرى لطائرة الرئيس الإيراني؟.. 6 أسئلة تشرح الحدث فرق الإنقاذ تسابق الزمن للعثور على مروحية الرئيس الإيراني د. البدور: تغييرات جذرية في مشروع تحديث القطاع العام الجديد.. فيديو خبير عمالي: مبررات حكومية غير واضحة وراء الغاء الاجازات بدون راتب.. فيديو "الغذاء والدواء" واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية افتتاح دار نعمة للتنمية والتشغيل إيقاف رئيس نادي الحسين إربد مباراة واحدة وتغريمه 500 دينار وزير الخارجية يلتقي وزير الدفاع السنغافوري جيش الاحتلال يعترف بإصابة 44 جنديا وضابطا بنيران المقاومة بغزة بينهم مهندس الدبلوماسية الإيرانية.. من كان برفقة رئيسي؟ تحديد موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني ضباب وصخور ولا إنترنت.. لماذا يصعب الوصول لطائرة رئيسي؟

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:50:23 AM
خبير عسكري: الاحتلال لن ينجح في الوصول لأسراه بتنفيذه عمليات داخل رفح.. فيديو
خبير عسكري: الاحتلال لن ينجح في الوصول لأسراه بتنفيذه عمليات داخل رفح.. فيديو


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

في اليوم 214 من العدوان على قطاع غزة واستمرار العمليات داخل القطاع ورفح قال الخبير العسكري طايل الدلابيح ان العمليات التي تنفذ من جيش الاحتلال ليست بالجديدة وان المفاوضات التي تجري ومحاولة عرقلتها هو الهدف الاساسي.

 

وأضاف ان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وما ينفذه في رفح يهدف الاثبات لليمين "الاسرائيلي" المتطرف انه لن يتراجع.

 

الدلابيح قال ان الضغط من قبل اهالي المحتجزين بالقطاع  يرمي نحو تغير موقف حكومة الحرب مؤكدا ان  الاحتلال لن ينجح نهائيا بإخراج الاسرى من غزة حتى مع تنفيذه لعمليات في رفح .

Wednesday, May 8, 2024 - 11:50:23 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023