الكويت.. تفكيك شبكة تهريب مخدرات يقودها مفتش جمارك الرئيس الجزائري يؤكد أن سنة 2027 ستكون حاسمة بالنسبة للبلاد محلل عسكري : ما حدث في جباليا يدلل ان الاحتلال عاد الى نقطة الصفر في غزة - فيديو مختصون : ٧٨٦ ألف مغترب اردني سيتأثرون سلبا بقرار الحكومة المتعلق بالإجازات دون راتب - فيديو "أزمة الدجاج من جديد " .. ارتفاع اسعار وتخوفات من انقطاعها ومطالبات بالمقاطعة الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية رئيسي الاردن يتابع ببالغ القلق بحادثة طائرة الرئيس الإيراني رئيسي منطقة سقوط مروحية الرئيس الإيراني محمية تعج بالفهود والدببة نجم تشيلسي يسجل هدفا تاريخيا من منتصف الملعب في شباك بورنموث محمد قدوس يهز شباك مانشستر سيتي بهدف خرافي من ضربة مقصية الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري مانشستر سيتي يدخل التاريخ بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آلـ حداد والعودات "إخوان الاردن" يقررون المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ماذا جرى لطائرة الرئيس الإيراني؟.. 6 أسئلة تشرح الحدث

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:29:42 AM
طقس لطيف اليوم وحار غدًا
طقس لطيف اليوم وحار غدًا


الحقيقة الدولية- يطرأ اليوم الأربعاء، ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفا فوق المرتفعات الجبلية ودافئًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

 

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الخميس ، ارتفاع آخر وملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس جافًا ودافئًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الجمعة، لتسجل أعلى من معدلاتها الطبيعية بحوالي (5-6) درجات مئوية ، ويكون الطقس مغبرًا بوجه عام وحارًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر .

 

اما السبت، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، ويكون الطقس مشمسًا ودافئًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على فترات، تكون مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.

Wednesday, May 8, 2024 - 9:29:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023