تنظيم مظاهرة مؤيدة للرئيس التونسي ضد انتقادات دولية بيان سعودي عن حادث مروحية الرئيس الإيراني الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الكويت.. تفكيك شبكة تهريب مخدرات يقودها مفتش جمارك الرئيس الجزائري يؤكد أن سنة 2027 ستكون حاسمة بالنسبة للبلاد محلل عسكري : ما حدث في جباليا يدلل ان الاحتلال عاد الى نقطة الصفر في غزة - فيديو مختصون : ٧٨٦ ألف مغترب اردني سيتأثرون سلبا بقرار الحكومة المتعلق بالإجازات دون راتب - فيديو "أزمة الدجاج من جديد " .. ارتفاع اسعار وتخوفات من انقطاعها ومطالبات بالمقاطعة الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية رئيسي الاردن يتابع ببالغ القلق بحادثة طائرة الرئيس الإيراني رئيسي منطقة سقوط مروحية الرئيس الإيراني محمية تعج بالفهود والدببة نجم تشيلسي يسجل هدفا تاريخيا من منتصف الملعب في شباك بورنموث محمد قدوس يهز شباك مانشستر سيتي بهدف خرافي من ضربة مقصية الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:27:50 AM
"راوتر إنترنت" جديد .. مميزاته خارقة جداً!
"راوتر إنترنت" جديد .. مميزاته خارقة جداً!


أطلقت شركة آسوس الراوتر TUF Little Tornado Pro BE6500 الجديد، الذي يدعم شبكة Wifi 7 الحديثة، والتي تضمن تغطية جيدة حتى في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الراوتر الجديد يشتمل على 6 هوائيات والعديد من منافذ Ethernet بمعدل نقل بيانات أقصى يبلغ 2.5 غيغابت/ثانية.

أما معدل نقل البيانات اللاسلكي الأقصى فيصل إلى 6500 ميغابت/ثانية.

وينبض داخل الراوتر معالج من كوالكوم رباعي الأنوية، يعمل بسرعة 1.5 غيغاهرتز.

وتروج آسوس للراوتر من خلال وظائف الذكاء الاصطناعي، التي تتيح مثلاً إمكإنية إنشاء شبكات متداخلة.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, May 8, 2024 - 9:27:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023