مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية "في خطر" الأسد المتأهب: تنفيذ عدداً من التمارين التعبوية المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حداد والعودات "مستقلة الانتخاب" تطلق مسابقة المحاكمات الصورية الانتخابية ورشة عمل لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري "الدفاع المدني" تستجيب لـ43 حادث غرق نجم عنها 19 وفاة منذ بداية العام الشَّعلان أميناً عامَّاً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي قرارات جديدة لمجلس الوزراء الأشغال تعلن انهاء العمل في مشروع تأهيل طريق معدي-الأغوار "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني وسط تعثر جهود الإنقاذ ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى 35456 القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية المستشفى الميداني الاردني نابلس/٢ يجري ٤٠٦ عملية كبرى و١٢٣٧ عملية صغرى البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:13:24 PM
3 أسباب تمهد طريق دي بروين نحو النصر
3  أسباب تمهد طريق دي بروين نحو النصر

ترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة حول إمكانية تعاقد النصر مع النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل 2024-2025.

ويعد دي بروين أحد أفضل صناع اللعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه لصفوف مان سيتي في صيف 2015، قادما من فولفسبورج، وذلك بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة على كافة الأصعدة.

لكن تقدم النجم البلجيكي في العمر (32 عاما) وتراجع مستواه البدني، دفع النادي الإنجليزي للتفكير برحيله، في الوقت الذي يحظى فيه باهتمام قوي من الأندية السعودية، بحسب تقارير بريطانية.

ولم يتضح موقف دي بروين حتى هذه اللحظة، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تمهد طريق دي بروين نحو النصر في صيف 2024.

راتب ضخم

من المتوقع أن يحصل دي بروين على راتب ضخم مع النصر حال الرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف المقبل، حيث أكدت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن "العالمي" سيمنحه راتبا يفوق ما يتقاضاه حاليا مع بطل إنجلترا.

ويتقاضى دي بروين 400 ألف إسترليني أسبوعيا، فيما سيصل راتبه مع النصر إلى مليون و200 ألف إسترليني بالأسبوع الواحد.

كذلك، سيستفيد مان سيتي من صفقة بيع المحترف البلجيكي، حيث من المتوقع أن يدفع النصر ما لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني.

التنافس الشديد

 

سبق وأن أكد دي بروين أنه يحب التنافس الدائم في مستويات عليا بالإضافة إلى الشعور بمتعة كبرى أثناء اللعب تحت ضغط جماهيري.

وبالتالي، فإن دي بروين سيجد ما يريده مع النصر في ظل المنافسة الشرسة مع الهلال على كافة الألقاب، تزامنا مع الصخب الجماهيري الكبير الذي تشهده اللاعب السعودية.

فضلا عن ذلك، فإن "فارس نجد" يستهدف ضم صفقات قوية خلال الصيف المقبل، وهو ما سيشجع دي بروين على قبول العرض المنتظر.

وجود رونالدو

دفع وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، العديد من النجوم للمجيء إلى دوري المحترفين، وهو ما حدث خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ولن يتغير الوضع بالنسبة لدي بروين خاصة وأنه سيلعب بجانب رونالدو نفسه في فريق واحد، ما سيمنحه فرصة تقديم الكثير من التمريرات الحاسمة، بسبب قدرة النجم البرتغالي على التسجيل من أنصاف الفرص.

وسبق وأن أكد العديد من النجوم الكبار مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال، أن وجود رونالدو شجع جميع اللاعبين على فكرة اللعب في السعودية.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 7, 2024 - 9:13:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023