"اصحاب المطاعم": تأجيل اقساط القروض قد ينعش الاسواق قبيل عيد الأضحى.. فيديو حماية المستهلك ترفض رفع اسعار الدجاج.. وتؤكد متابعتها لأسعار اللحوم قبيل عيد الأضحى.. فيديو بلدية اربد: مشروعان للطاقة يوفران على البلدية نحو 100 الف دينار.. فيديو وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن "شورى الإخوان المسلمين" ينتخب العضايلة مراقباً عاماً للجماعة "الأردنية" تهيب بطلبتها الالتزام بتعليمات الانتخابات وعكس الوجه المشرق عن أنفسهم وجامعتهم ترامب يتعهد "بإلغاء" لوائح أقرها بايدن بخصوص حيازة الأسلحة اتحاد الكرة يخصص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي الصفدي يلتقي المفوض العام لـ(الأنروا) الأحد استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية مقتل جنديين "إسرائيليين" وإصابة 3 بينهم ضابط في معارك بغزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 تعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي المفرق .. وفاة و 4 إصايات بتصادم مركبتين 226 يوما من العدوان.. غزة تشعل الخلافات بين نتنياهو وحكومة الحرب 20 شهيداً في غارات للاحتلال استهدفت مربعاً سكنياً بمخيم النصيرات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:16:19 AM
أجواء لطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء ودافئة الأربعاء وارتفاع ملموس الخميس
أجواء لطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء ودافئة الأربعاء وارتفاع ملموس الخميس


 الحقيقة الدولية - يطرأ الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة وهناك احتمال في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 22 - 12 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 20 - 10، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 8 وفي مرتفعات الشراة 19 - 7, وفي مناطق البادية 26 - 11 وفي مناطق السهول 23 - 12, وفي الأغوار الشمالية 31 - 17, وفي الأغوار الجنوبية 33 - 20، وفي البحر الميت 32 - 19، وفي خليج العقبة 33 - 20 درجة مئوية.

 

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الأربعاء، ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الطقس دافئا نسبيا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

 

كما يطرأ الخميس، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس جافا ودافئا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، ويكون الطقس جافا وحارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.

Tuesday, May 7, 2024 - 9:16:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023