بسبب 50 جنيها.. رجل يشنق زوجته في مصر عدم التوازن بين أوميغا 6 و3 يعرضك لخطر الوفاة المبكرة! عقار جديد لإنقاص الوزن يتفوق على حقنة أوزمبيك بحرق الدهون كيف تحفّز الجسم على استخدام الدهون المشبعة كمصدر للطاقة؟ الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة لأهلنا في غزة مكونة من 91 شاحنة مصرية خدرت طفلها لانتزاع أعضائه وبيعها على الإنترنت ممارسة أثناء قيادة السيارة تشير إلى أنك مختل عقليا! هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد الحكومة توضح حول الغاء الإجازات بدون راتب.. فيديو مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ليبيا.. اندلاع اشتباكات عنيفة بين مجموعات مسلحة متنافسة بمدينة الزاوية فيضانات لم يشهد لها مثيل خلال قرن جنوب غرب ألمانيا صراع النجاة من الهبوط يخطف الأنظار في جولة الدوري البحريني جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان.. ولا أريد تحريف إجابتي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/05/2024 توقيت عمان - القدس 1:50:06 PM
الإضراب الشامل يعم طولكرم حدادا على شهداء "القسام"
الإضراب الشامل يعم طولكرم حدادا على شهداء "القسام"


عم الإضراب الشامل، اليوم الأحد، مدينة طولكرم (شمال الضفة الغربية)، حدادا على شهداء كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، الذين ارتقوا في "دير الغصون"، أمس، بعدوان الاحتلال على البلدة.

 

وشمل الإضراب الذي دعت اليه القوى الوطنية والاسلامية في المدينة، كافة مناحي الحياة في قرى وبلدات وضواحي ومخيمات طولكرم، حيث أغلقت المحال التجارية والمؤسسة العامة والخاصة أبوابها.

 

وأعلن، أمس السبت، عن استشهاد خمسة شبان، بعد محاصرة قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزل آل بدران في الحي الشرقي لبلدة دير الغصون أكثر من 15 ساعة متواصلة، تخللها اطلاق كثيف للأعيرة النارية، وقذائف "أنيرجا"، تبعها هدم كامل للمنزل بجرافات ثقيلة.

 

ونعت كتائب القسام، 4 من مقاوميها وقادتها الميدانيين في الضفة الغربية، وقالت إنهم استشهدوا في اشتباك مع قوات الاحتلال دام أكثر من 15 ساعة في دير الغصون شمال طولكرم.

 

وأضافت القسام أن من بين الشهداء قائدها في مدينة طولكرم علاء شريتح (45 عاما)، وقائدها الميداني عدنان سمارة (40 عاماً)، بالإضافة إلى تامر فقها (32 عاماً)، وآسال بدران (42 عاماً).

 

فيما انتشلت طواقم الاسعاف جثمان شهيد خامس من تحت انقاض المنزل المستهدف ونقلته إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي دون معرفة هويته حتى اللحظة، بسبب التشويه الكبير في جثمانه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, May 5, 2024 - 1:50:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023