46.5 مليار دولار.. تبادل تجاري بين الجزائر والاتحاد الأوروبي الصين تلغي الحد الأدنى للرهن العقاري لإنعاش سوق العقارات موديز تؤكد تصنيف الكويت عند "A1" مع نظرة مستقبلية مستقرة الدولار يتجه لتكبد خسارة أسبوعية مع تزايد توقعات خفض الفائدة النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية وسط مؤشرات على تحسن الطلب الصين.. الناتج الصناعي ينمو بأكثر من التوقعات في أبريل تركيا.. السجن 42 عاما لـ"أوباما الأكراد" صلاح الدين دميرتاش مجلس الأمن يناقش إنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق من بين 3 قضايا.. توجيه تهمة الاغتصاب لوزير المعاقين الفرنسي رونالدو وبنزيمة ومحمد صلاح على قائمة أعلى أجر في كرة القدم مسؤول أفغاني: شركات روسية ستقوم بتوريد النفط ومشتقاته إلى أفغانستان علماء روس يبتكرون بديلا للسكر ملك توقعات الزلازل الهولندي يغرّد عن الأهرامات المصرية ويشعل منصات التواصل افتتاح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة لتزويد الصناعات بالغاز الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام الله

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:02:26 PM
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المساعيد
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المساعيد

الحقيقة الدولية - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء إلى عشيرة المساعيد بوفاة المرحوم فهد سويلم الرحيبة المساعيد.

 

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم في محافظة المفرق، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

 

كما قدم واجب العزاء إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.

Tuesday, April 30, 2024 - 6:02:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023