الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة أمريكية فوق مأرب مسيراتٌ حاشدة في المحافظات تحت عنوان "رفح تقاوم غزة مقبرة الغزاة الصهاينة" رغم الإجراءات العسكرية الصهيونية المشددة.. الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرة امام المسجد الحسيني نصرة لغزة وزير الطاقة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة مايكروسوفت تطلق تطبيق Places .. وهذه أبرز مميزاته فوضى وملاسنات ومشادات ترفع جلسة "عمومية المحامين" مؤقتا "الفيفا" يحيل قضايا فلسطين الرياضية إلى لجنة قانونية كواليس تحكى لأول مرة.. كلوب يكشف سر كرهه لنجم توتنهام بعد 8 مواسم.. ليفربول يعلن رحيل ماتيب الدفاع المدني للمواطنين: راقبوا الأطفال عند المسطحات المائية وفاة ثلاثة "اشقاء احداث" بسبب تماس كهربائي في منطقة البنيات - عمان ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب على غزة غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي عشرات آلاف الإصابات بالكوليرا باليمن.. أغلبها بمناطق الحوثيين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 4:11:40 PM
الضريبة: صرف الرديات التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار
الضريبة: صرف الرديات التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار


الحقيقة الدولية - أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام أبو علي، عن البدء بصرف رديات ضريبة الدخل التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار لمستحقيها اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وقال إن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ستبعث رسائل نصية للمستحقين بهذا الخصوص.

وأوضح أن قيمة الرديات التي جرى صرفها العام الماضي 2023 بلغت قيمتها حوالي 90 مليون دينار، من بينها حوالي 25 مليون دينار رديات ضريبة الدخل، وحوالي 65 مليون دينار رديات ضريبة المبيعات.

Tuesday, April 30, 2024 - 4:11:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023