انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار نوح ومحمد وأوليفيا.. أشهر أسماء الأطفال في إنجلترا وويلز "توشيبا" اليابانية تسرح 4 آلاف موظف بسبب خسائرها المالية السودان.. الأمم المتحدة تحذر من تصاعد العنف في الفاشر مؤشر نيكي الياباني يحقق مكاسب أسبوعية بأكثر من 1% التحدي القاتل.. رقاقة بطاطا حارة تقتل مراهقاً أميركياً 46.5 مليار دولار.. تبادل تجاري بين الجزائر والاتحاد الأوروبي الصين تلغي الحد الأدنى للرهن العقاري لإنعاش سوق العقارات موديز تؤكد تصنيف الكويت عند "A1" مع نظرة مستقبلية مستقرة الدولار يتجه لتكبد خسارة أسبوعية مع تزايد توقعات خفض الفائدة النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية وسط مؤشرات على تحسن الطلب الصين.. الناتج الصناعي ينمو بأكثر من التوقعات في أبريل تركيا.. السجن 42 عاما لـ"أوباما الأكراد" صلاح الدين دميرتاش

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:11:41 AM
مجلس التعاون لدول الخليج يجدد رفضه لعدوان الاحتلال على غزة
مجلس التعاون لدول الخليج يجدد رفضه لعدوان الاحتلال على غزة


الحقيقة الدولية – جدد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، اليوم الاثنين، موقف دول المجلس الثابت بشأن الرفض القاطع لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي للقانون الدولي والإنساني وعدوانه على قطاع غزة.

 

وبحسب وكالة واس السعودية الرسمية، جدد البديوي، في كلمة ألقاها خلال الاجتماع الوزاري المشترك للشراكة الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة بالرياض، المطالبة بالوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار والعمليات العسكرية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في كافة أنحاء غزة.

 

وأضاف البديوي، أن استمرار التصعيد المتبادل ينذر بتفجر الأوضاع في المنطقة وتوسع دائرة الصراع وتهديد الأمن والاستقرار، داعيا إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لحفظ الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

 

وكالات

Tuesday, April 30, 2024 - 9:11:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023