انطلاق فعاليات الموسم الحادي عشر من المهرجان التقني الوطني من "هندسة الأردنية" وزيرة التنمية ترعى أعمال الندوة المتخصصة في تأهيل وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثّانية لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية "عبيدات" يسلّم الأميرة دانا فراس درع عين غزال تقديرا لإنجازاتها في حماية التراث والحفاظ عليه إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية الاحتلال يغلق باب الأسباط ويمنع المصلين من دخول الأقصى بورصة عمّان تغلق تداولاتها على ارتفاع تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء.. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء جمعية الوقاية من حوادث الطرق تنظم احتفالا بيوم المرور العالمي حماية المستهلك: شكاوى حول تجاوز السقوف السعرية للدجاج الدعاية الانتخابية لمجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية تبدأ اليوم وتستمر لخمسة أيام تنشيط السياحة: لا ندفع دينار واحد لاي مؤثر يروج للسياحة في الأردن عربيات: خطة طوارئ لتنشيط السياحة 863 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الربع الأول من عام 2024 الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في الزرقاء.. اسماء

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:27:23 PM
زاخاروفا: روسيا لن تساوم على أراضيها الجديدة
زاخاروفا: روسيا لن تساوم على أراضيها الجديدة

أكدت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض موسكو القاطع لأي مساومة على مناطقها الجديدة مقابل أصولها المجمدة في الغرب، مجددة التحذير من المساس بأموال روسيا.

 

وكتبت زاخاروفا في صفحتها على "تلغرام"، اليوم الأحد: "لا أعرف من يروج لذلك، إلا أن مقايضة الأصول الروسية بالمناطق الجديدة مستحيلة... نحن لا نتاجر بوطننا. نحذر من المساس بالأصول الروسية، وإلا فإن ردنا سيكون قاسيا على سرقة الغرب. الكثيرون في الغرب يدركون ذلك، ولكن ليس الجميع للأسف".

 

وفي وقت سابق كتبت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادر ألمانية، أن برلين تفضل إبقاء الأصول الروسية المجمدة بلا تصرف لاستخدامها أداة تأثير في المفاوضات حول أوكرانيا وتشجيع روسيا على التخلي عن بعض الأراضي في المناطق الجديدة التي انضمت إليها.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 11:27:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023