استطلاع لنيويورك تايمز يكشف تقدم ترامب على بايدن في الولايات الحاسمة أطعمة تؤدي إلى شيخوخة الجسم البرلمان العراقي يقرر عقد جلسة لانتخاب رئيس له السبت المقبل ولي العهد يزور قرية أورنج الرقمية في العقبة ويطلع على مرافقها 72 مليون دولار .. سعر عملات معدنية لدنماركي متوفي منذ قرن "تيك توك" تستعيد حقوق استخدام تسجيلات شركة يونيفرسال ميوزيك (المزح قلب جد).. مقتل طفلة على يد ابن عمها بتركيا مصر تستعد لإحداث نقلة تاريخية في مجال القضاء العراق.. 7 شركات صينية تفوز بعقود تراخيص لاستثمار النفط والغاز "الملتقى الأول للأخصائيين الاجتماعيين لعام 2024" في البلقاء التطبيقية ألمانيا تتعهد بتقديم 25 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين بالأردن إصابة موظفة أردنية في حادثة اعتداء تعرضت لها مركبة تابعة للأمم المتحدة جنوبي قطاع غزة موجة حر في المكسيك تحصد الأرواح إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال غربي بيت لحم منح دراسية للطلبة الأردنيين مقدمة من أذربيجان

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:35:44 PM
أنشيلوتي يخبر لاعبيه بتفاصيل تكتيكية قبل لقاء بايرن
أنشيلوتي يخبر لاعبيه بتفاصيل تكتيكية قبل لقاء بايرن

أجرى ريال مدريد، اليوم الأحد، مرانه الثاني، تحضيرا لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غد الثلاثاء في ألمانيا.

 

وأكد البرازيلي رودريجو جويس والفرنسي فيرلاند ميندي، جاهزيتهما للقاء، وذلك تحت إمرة المدرب كارلو أنشيلوتي.

 

وعقب تعافي رودريجو من الأنفلونزا، وميندي من آلام عضلية، شارك اللاعبان في مران اليوم، وسيكونان من بين المستجدات في قائمة اللاعبين الذين استدعاهم أنشيلوتي، والتي سيغيب عنها داني كارفاخال بسبب الإيقاف.

 

وخصص المدرب الإيطالي، جزءًا كبيرا من الحصة التدريبية في المدينة الرياضية للملكي، لعرض تفاصيل تكتيكية مهمة قبل مواجهة بايرن ميونخ.

 

وعقب جلسة تدريبات للتعافي يوم السبت لمن لعبوا أساسيا أمام سوسييداد، جمع أنشيلوتي، لاعبي فريقه بالكامل باستثناء المصاب ديفيد ألابا.

 

في حين أجرى الحارس تيبو كورتوا، جزءا من المران مع زملائه، وتدرب بشكل منفرد لاحقا لمواصلة تحضيراته من أجل الحصول على دقائق في الدوري الإسباني أمام قادش.

 

وكانت هذه آخر جلسة تدريبية للميرنجي في العاصمة الإسبانية، ومن المقرر أن تسافر بعثة ريال مدريد صباح الغد إلى ميونخ.

 

وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 7:35:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023