القسام: ننفذ عملية مركبة قرب موقع المبحوح شرق مخيم جباليا مصر تعلن اعتزامها التدخل لدعم دعوى جنوب إفريقيا ضد "إسرائيل" أمام محكمة العدل الدولية ندوة في جامعة جرش حول أخطار المخدرات بالتعاون مع مديرية الأمن العام الأمن: فيديو كاميرا المركبة ليست للمخالفات وتعود للرقابة الأمنية اجراء اول عملية قلب مفتوح من نوعها في وزارة الصحة لطفل في مستشفى الحسين بالسلط صندوق الإئتمان العسكري يفتتح مكتب خدمة في مادبا الرئيس التركي: أساليب نتنياهو في الإبادة الجماعية تثير غيرة هتلر عطلة رسمية بمناسبة عيد الاستقلال أكثر من 35 ألف شهيد جراء العدوان الصهيوني على غزة الكويت.. إطلاق مبادرة "سند" الدولية لدعم غزة كتائب "القسام" تستهدف دبابتي "ميركافا" شرق مخيم جبالي شمالي القطاع الدكتور أميَّة طوقان رئيساً لمجلس استثمار أموال الضَّمان الاجتماعي قرارات جديدة لمجلس الوزراء الأونروا: وجود مناطق آمنة في غزة "ادعاء كاذب ومضلل" وزير الداخلية يرد على سؤال للنائب العرموطي حول محلات بيع الخمور

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:29:51 PM
غموض مستقبل صلاح بعد واقعة كلوب
غموض مستقبل صلاح بعد واقعة كلوب

تسببت الواقعة المثيرة للجدل بين محمد صلاح، نجم ليفربول، ومدربه يورجن كلوب، في خلق حالة من الجدل بشأن مستقبل الدولي المصري.

 

ودخل صلاح، في خلاف حاد مع مدربه الألماني، خلال مباراة وست هام (2-2) أمس السبت، عندما قرر المدرب الألماني الدفع به في الدقيقة (81).

 

وقال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر مقال في شبكة "Caught Offside": "ما قاله صلاح بعد نهاية المباراة بأنه إذا تكلم سيزيد الأمر سوءًا، وسيشعل الأجواء في الريدز، يعد رسالة قوية من اللاعب".

 

وأضاف: "من الواضح أن صلاح وكلوب سيتحدثان مجددًا خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الأخير أكد أن الأمر انتهى، لكن تصريحات اللاعب أظهرت أن الوضع ما يزال متوترًا".

 

وتابع: "من المعروف أن صلاح يحظى باهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي، بعدما حاولوا ضمه في الصيف الماضي، ومن المتوقع أن يجددوا المحاولة لضمه هذا الصيف".

 

وأكمل: "سنرى ما سيحدث، وما الذي سيقرره اللاعب، لقد تصرف باحترافية في الصيف الماضي بعدما رفض ليفربول بيعه، حيث تقبل الأمر، لكن عليه الآن اتخاذ قرار حاسم مع مدرب جديد وإدارة جديدة".

 

وأردف: "ليس لديَّ الكثير من المعلومات لأقدمها في الوقت الحالي، لكني حزين لما وصل إليه الأمر بين صلاح وكلوب، لكن ربما يكون الأمر طبيعيًا في ظل نتائج ليفربول السيئة".

 

وختم: "مستقبل صلاح سيتحدد بنهاية الموسم وليس الآن، بالنسبة لليفربول فهناك تخطيط لمشروع جديد ولديهم مدرب جديد (آرني سلوت)، كذلك إدارة جديدة، فهم جاهزون تمامًا لحقبة جديدة".

 

وكالات

 

 

Sunday, April 28, 2024 - 7:29:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023