القسام: ننفذ عملية مركبة قرب موقع المبحوح شرق مخيم جباليا مصر تعلن اعتزامها التدخل لدعم دعوى جنوب إفريقيا ضد "إسرائيل" أمام محكمة العدل الدولية ندوة في جامعة جرش حول أخطار المخدرات بالتعاون مع مديرية الأمن العام الأمن: فيديو كاميرا المركبة ليست للمخالفات وتعود للرقابة الأمنية اجراء اول عملية قلب مفتوح من نوعها في وزارة الصحة لطفل في مستشفى الحسين بالسلط صندوق الإئتمان العسكري يفتتح مكتب خدمة في مادبا الرئيس التركي: أساليب نتنياهو في الإبادة الجماعية تثير غيرة هتلر عطلة رسمية بمناسبة عيد الاستقلال أكثر من 35 ألف شهيد جراء العدوان الصهيوني على غزة الكويت.. إطلاق مبادرة "سند" الدولية لدعم غزة كتائب "القسام" تستهدف دبابتي "ميركافا" شرق مخيم جبالي شمالي القطاع الدكتور أميَّة طوقان رئيساً لمجلس استثمار أموال الضَّمان الاجتماعي قرارات جديدة لمجلس الوزراء الأونروا: وجود مناطق آمنة في غزة "ادعاء كاذب ومضلل" وزير الداخلية يرد على سؤال للنائب العرموطي حول محلات بيع الخمور

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:03:53 PM
وزيرة العمل تبحث مع نظيرها القطري آلية زيادة أعداد المشتغلين الأردنيين في قطر
وزيرة العمل تبحث مع نظيرها القطري آلية زيادة أعداد المشتغلين الأردنيين في قطر

الحقيقة الدولية - عقدت وزيرة العمل ناديا الروابدة لقاءات ثنائية مع نظرائها في عددٍ من الدول العربية على هامش مؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا في دورته الخمسين في العاصمة العراقية بغداد.

وبحثت الوزيرة خلال لقاء جمعها مع نظريها وزير العمل القطري الدكتور علي بن صميخ المري العلاقات المشتركة وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين.

وركزت الروابدة خلال اللقاء على آلية زيادة المشتغلين الأردنيين في قطر ورفد سوق العمل القطري بالكفاءات الأردنية من خلال المبادرة القطرية من سمو الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر.

 وأكدت أن وزارة العمل الأردنية على استعداد تام بتزويد الأشقاء القطريين بالكفاءات الأردنية المطلوبة في سوق العمل القطري.

بدوره أشاد وزير العمل القطري الدكتور علي بن صميخ المري بالكفاءات الأردنية ودورها في سوق العمل القطري التي تم تشغليها خلال السنوات الماضية، مبديا استعداد وزارة العمل القطرية تعزيز هذا التعاون من خلال المبادرة القطرية من سمو الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر.

وبين المري الذي يرأس مجلس إدارة الشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور" أن وزارة العمل القطرية تعمل من خلال الشركة على توفير منصة تستثمر في رأس المال البشري، وجذب العناصر والكفاءات المتميزة للعمل في قطر، مؤكدا أن هنالك تنسيق مع هذه الشركة لجذب الكفاءات الأردنية للعمل في قطر ومنحها الأولوية بالتنسيق مع غرف الصناعة والتجارة القطرية .

واتفق الوزيران على ترتيب زيارات متبادلة بين الجانبين لمتابعة استكمال تنفيذ المنحة القطرية لتشغيل الأردنيين في قطر.


Sunday, April 28, 2024 - 6:03:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023