خدمة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد الأحد استثمار جديد في "الحسين الصناعية" يوفر 50 فرصة عمل "زين" تنشر تقريرها السنوي الـ 13 عن الاستدامة بعنوان "مسارات الإبداع.. لخلق قيمة مستدامة" جيش الاحتلال يقرر العودة إلى جباليا وترحيل سكانها ابن عم الزميل عيسى المقابلة في ذمة الله كلية الصيدلة في جامعة جرش تطلق برنامج الصيدلاني الافتراضي MyDispense ليبيا تنضم لجنوب إفريقيا في دعوى الإبادة الجماعية والدة الزميل الإعلامي حسن حجازي في ذمة الله تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس قوة الاقتصاد الوطني عشرات الشهداء والجرحى في ليلة دامية بقطاع غزة جيش الاحتلال يوسع عدوانه العسكري على رفح وينسحب من حي "الزيتون" القبض على عصابة لتهريب السوريين إلى لبنان شركات صناعية أردنية تشارك بمعرض سيال كندا الغذائي ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين منذ بدء العدوان على قطاع غزة إلى 143 الرئيس الكولومبي يطالب "الجنائية الدولية" بإصدار مذكرة توقيف بحق نتنياهو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:10:55 AM
هاري ينقذ بايرن ميونخ من فخ آينتراخت فرانكفورت
هاري ينقذ بايرن ميونخ من فخ آينتراخت فرانكفورت


فاز فريق بايرن ميونخ بشق الأنفس على ضيفه آينتراخت فرانكفورت (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

ويدين العملاق البافاري بالفضل في انتصاره لمهاجمه الإنجليزي هاري كين، الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (9، و61 من ركلة جزاء).

 

بينما سجل المهاجم الفرنسي هوجو إيكيتيكي هدف فريق آينتراخت فرانكفورت الوحيد عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول من زمن اللقاء على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ.

 

وحقق فريق بايرن ميونخ انتصاره الثالث على التوالي، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري "البوندسليغا".

 

في المقابل، يشغل نادي آينتراخت فرانكفورت المركز السادس على سلم الترتيب، برصيد 45 نقطة.

 

وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 9:10:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023