وزير الخارجية: (إسرائيل) أصبحت دولة منبوذة وزيرة التنمية ترعى حلقة نقاشية حول عوائق توظيف المرأة وريادة الأعمال إنطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن الثامن في حدائق الحسين غزة.. 39 شهيدا في 6 مجازر ارتكبها الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية الأردن يرحب بقرار للجمعية العامة يدعم طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة الأمم المتحدة تتبنى قرارا يدعم طلب العضوية الكاملة لفلسطين "مفارقة السمنة".. هل يمكن للسمنة أن تكون عاملا وقائيا من الخرف؟ لتعويض توني كروس.. ريال يراقب "قنبلة البوندسليغا" لتجنب أخطاء كورونا.. مساع لصياغة "معاهدة الجائحة" زيلينسكي يقيل قائد قوات العمليات الخاصة طبيبة تبدد 5 خرافات رئيسية عن تغذية الأطفال رونالدو يقوم بحركة "مشينة" أمام جمهور الأخدود دعوات للانفصال عن (إسرائيل) وتشكيل "دولة الجليل" في ذكرى "يوم الاستقلال" 13 مليون دولار أرباح "أرامكس" في الربع الأول.. نمو بـ 95% دراسة: المبالغة بتناول الملح يزيد خطر الإصابة بسرطان المعدة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:41:36 PM
عسكريون : المقاومة في غزة تمتلك اكثر من 140 ألف صاروخ - فيديو
عسكريون :  المقاومة في غزة تمتلك اكثر من 140 ألف صاروخ  - فيديو

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال اللواء المتقاعد الخبير العسكري والاستراتيجي طايل الدلابيح إن نتنياهو في معركة مع المقاومة الفلسطينية لم يحقق أي من أهدفها؛ سوى القتل والتدمير والتهجير والحصار، مشيراً إلى أن المطالب الثابتة للمقاومة تشير إلى أنها تتحدث من منطلق قوة.

 

وأكد الدلابيح خلال استضافته على برنامج " واجه الحقيقة " مساء السبت أن نتنياهو يصارع على جميع الجبهات وهو يخسرها واحدة تلو الأخرى، مضيفاً أن هناك تململ دولي من ما تقوم به حكومة نتنياهو؛ لأنه ذهب بهم إلى أمور يصعب إصلاحها، مشيراً إلى أن الحراكات الطلابية في الجامعات الأمريكية والأوربية تشكل ضغطاً كبيراً على الاحتلال والدول الداعمة لها.

 

بدوره قال العميد المتقاعد الخبير العسكري والاستراتيجي معتصم بن طريف إلى أن "إسرائيل" اعتمدت في عقيدتها القتالية أن تنقل معركتها إلى خارج أرضها، ضافة الى اعتمادها على ضربات مفاجئة استباقية، لكن حرب غزة كانت مغايرة؛ بعد تبني المقاومة عقيدة قتالية جديدة بذهابها لأرض العدو وأسر وقتل المئات من الجنود في عملية نوعية تدرّس لم يفق منها الاحتلال.

 

وأشار بن طريف إلى أن المقاومة مستعدة للقتال لحرب طويلة ربما لسنوات، مشيراً إلى أنها تمتلك 140 ألف صاروخ، وما أطلق منها يقارب 9100 صاروخ، مضيفاً أن المقاومة لديها قوات جاهزة ومتسعدة للقتال لم تدخل الحرب لغاية هذه اللحظة، مؤكداً أن قصف طيران الاحتلال الشديد لن يمنح قواتهم أي تفوق على الأرض.  

 

Saturday, April 27, 2024 - 10:41:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023