بوتين يعيد تعيين ميشوستين رئيسًا للوزراء في روسيا بقيمة 400 مليون دولار.. واشنطن تعتزم الإعلان عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا روسيا تبدأ هجوما بريا في خاركيف.. وزيلينسكي يعلق الهند تسحب آخر جنودها المتمركزين فى جزر المالديف أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعلن وقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات ممثل (إسرائيل) لدى الأمم المتحدة يمزق الميثاق الأممي أمام الجمعية العامة.. فيديو وزير الخارجية: (إسرائيل) أصبحت دولة منبوذة وزيرة التنمية ترعى حلقة نقاشية حول عوائق توظيف المرأة وريادة الأعمال إنطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن الثامن في حدائق الحسين غزة.. 39 شهيدا في 6 مجازر ارتكبها الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية الأردن يرحب بقرار للجمعية العامة يدعم طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة الأمم المتحدة تتبنى قرارا يدعم طلب العضوية الكاملة لفلسطين "مفارقة السمنة".. هل يمكن للسمنة أن تكون عاملا وقائيا من الخرف؟ لتعويض توني كروس.. ريال يراقب "قنبلة البوندسليغا" لتجنب أخطاء كورونا.. مساع لصياغة "معاهدة الجائحة"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:20:11 PM
الفيصلي يتفوق على الاهلي في دوري المحترفين
الفيصلي يتفوق على الاهلي في دوري المحترفين

الحقيقة الدولية – تفوق فريق الفيصلي على الأهلي، اليوم السبت، في اليوم الأخير من الجولة ال17 من دوري المحترفين لكرة القدم.

 

وتفوق الفيصلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلط، بخمسة أهداف دون رد سجلهم، المحترف رونالدو وانغا (3 اهداف) وحاتم الروشدي وبكر كلبونه.

 

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند عند 14 نقطة في المركز العاشر.

 

بترا

Saturday, April 27, 2024 - 9:20:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023