المشاقبة : لا بد أن نفرز نواب همهم الوطن وعلاقتهم به وليس بالكرسي فضيحة كبرى.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس الخطأ الكارثي واعتذار الحكم له الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري توقيف محضر بجناية الرشو 15 يومًا الأردن يسير 41 شاحنة من المواد الغذائية لقطاع غزة خبير عسكري : ورقة اجتياح رفح أداة استخدمها نتنياهو لتنفيذ مخططاته للبقاء في منصبه – فيديو إعلامي سعودي: رغم المثبطين والحاقدين تأثير واضح للملك عبدالله في واشنطن مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا البدور: الملك وراء وقف شحنة الأسلحة الأمريكية إلى "إسرائيل" إخماد حرائق لمساحات كبيرة من الأعشاب ويحذر من حوادث الغرق واللدغات موسكو: مسار واشنطن والغرب التصعيدي يدفع روسيا لتعزيز قدراتها النووية طبيبة تبدد الأوهام الأساسية الشائعة عن التطعيم مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي قبيلة الحويطات/ النجادات لبنان يطلب مساعدة قطر في إخراج مواطنات وعائلاتهن عبر معبر رفح محسن أردني يبني 10 أفران خبز شمالي غزة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2024 توقيت عمان - القدس 1:29:45 PM
بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70‎% من آبار المياه شمالي غزة
بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70‎% من آبار المياه شمالي غزة


أعلنت بلدية مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، تدمير جيش الاحتلال 70 في المئة من آبار المياه المغذية للفلسطينيين من سكان المدينة.

 

وقال رئيس البلدية علاء العطار: إن بيت لاهيا تعرضت منذ بداية العدوان المدمر على قطاع غزة لدمار كبير في البنية التحتية والسكنية.

 

وأضاف أن جيش الاحتلال دمر 70% من آبار المياه المغذية للفلسطينيين من سكان المدينة، و50 % من مضخات الصرف الصحي، ما تسبب بأزمة إنسانية خلال الحرب على القطاع.

 

ولليوم 204 على التوالي يواصل جيش الاحتلال، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 34 ألفا و356 شهيدا، وإصابة 77 ألفا و368 شخصا، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 27, 2024 - 1:29:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023