البيت الأبيض: "إسرائيل" أبلغتنا بأن عملية رفح ستكون محدودة يعتقد الآلاف أن لقاحات كوفيد أضرت بهم.. هل هناك من يستمع؟ ميزات عملية جديدة تظهر في Snapchat مزحة تتسبب في الموت الدماغي لشاب اميركي ماني وكوليبالي الأفضل ضمن محترفي السنغال فيليكس يعود إلى أتلتيكو مدريد الحكومة: نظام جديد لإدارة الموارد البشرية خلال أسابيع الصين وفرنسا تعبران عن رفضهما الهجوم "الإسرائيلي" على رفح الأردن ومصر يحذران من خطورة توسعة "إسرائيل" لعملياتها العسكرية في رفح تنظيم قطاع الاتصالات: تزويد الأردن بالأنترنت عبر الأقمار الصناعية.. تقرير تلفزيوني بتنظيم المختبرات العسكرية.. انطلاق فعاليات مؤتمر الجمعية العالمية لعلوم تشريعات الأغذية هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ القسام: وفاة محتجزة (إسرائيلية) متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها قبل شهر الخارجية تدين اعتداء مستوطنين متطرفين على قافلة المساعدات الأردنية الصفدي: الحكومة (الإسرائيلية) تتحمل مسؤولية هجوم مستوطنين على قافلة المساعدات الأردنية

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:20:54 PM
وفد المخابرات المصرية يصل (إسرائيل) لبحث صفقة التبادل
وفد المخابرات المصرية يصل (إسرائيل) لبحث صفقة التبادل


 

وصل بعد ظهر، اليوم الجمعة، وفد المخابرات المصرية إلى تل أبيب.

 

وقالت مصادر عبرية، إن الوفد المصري بدأ لقاءات مع كبار المسؤولين الأمنيين (الإسرائيليين)، بخصوص المبادرة التي قدمتها القاهرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح المحتجزين الصهاينة في قطاع غزة.

 

وذكرت مصادر عبرية، أن الوفد المصري مكون من مستويات عمل، ولا يضم رئيس المخابرات المصرية عباس كامل.

 

ومن المقرر أن يصل وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن إلى (إسرائيل) يوم الثلاثاء القادم بعد زيارة إلى المملكة العربية السعودية، حيث سيحاول تعزيز التطبيع مع إسرائيل، وسيبقى في (إسرائيل) لمدة يوم، وسيغادر يوم الأربعاء، وفق المصادر العبرية.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Friday, April 26, 2024 - 6:20:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023