حماس تعلن موافقتها على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزة منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس هيئة تنظيم الاتصالات مصر ترفع مستوى التأهب في شمال سيناء بعد تطورات رفح معروف: تجاوب محدود مع أوامر الإخلاء الصهيونية والمؤسسات تعمل شرق رفح كالمعتاد الرشق: أي عملية عسكرية في رفح ستضع المفاوضات بمهب الريح ولن تكون نزهة للعدو جامعة كولومبيا تلغي حفل التخرج هذا العام إثر الاحتجاجات الداعمة لغزة المرصد الاوروبي: اجتياح رفح إعلان لإعدام لأكثر من 1.2 مليون فلسطيني الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب الأمم المتحدة: بعض الجثث بغزة ظهرت عليها علامات تعذيب وأخرى دفنت حية أسعار الدجاج.. "الصناعة والتجارة" تحابي مربي الدواجن على حساب المواطن.. تقرير تلفزيوني 23% ارتفاع حركة التخليص على المركبات خلال الثلث الأول 2024 بلدية اربد تنذر 165 منشأة وتخالف 90 خلال شهر نيسان انطلاق فعاليات ملتقى العقبة الهندسي الأول للجان الشبابية خسائر كبيرة تلحق بـ"ستاربكس" تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 1:29:43 PM
عدد مستخدمي ثردز يتجاوز 150 مليون مستخدم
عدد مستخدمي ثردز يتجاوز 150 مليون مستخدم


تجاوز عدد مستخدمي منصة ثردز ما يزيد على 150 مليون مستخدم شهريًا بزيادة قدرها 20 مليون مستخدم مقارنةً بشهر فبراير الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، إن التطبيق الجديد “ما زال في المسار الذي يأمل أن يراه”.

وتشير تلك التصريحات إلى أن منصة ثردز مستمرة في النمو بنحو تصاعدي، وإن كان بمعدل أبطأ من نموها الصخم في المدة الأولى التي تلت إطلاقها.

حقق التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول من إطلاقه، لكنه شهد لاحقًا انخفاضًا في مستوى التفاعل والنمو.

وعلى مدى الأشهر الستة الماضية، شهدت المنصة نموًا بمعدلات أبطأ من السابق، لكن شركة ميتا واثقة أن ثردز ستصل إلى مليار مستخدم في النهاية مثل باقي منصاتها الشهيرة.

ومن الجدير بالذكر أن أن منصة ثردز تتفوق على منافستها إكس، تويتر سابقًا، في بعض المقاييس حاليًا، إذ أشارت تقديرات حديثة من شركة التحليلات الرقمية Apptopia إلى أن المنصة التابعة لشركة ميتا لديها عدد أكبر من المستخدمين على أساس يومي في الولايات المتحدة مقارنة بإكس.

وللمقارنة، فإن منصة إكس لديها عالميًا ما يزيد على 550 مليون مستخدم على أساس يومي.

وتتميز منصة ثردز بأنها لا تحتوي على إعلانات في الوقت الحالي، ولا تجني الشركة أموالًا منها مباشرة حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتغير ذلك مستقبلًا عندما يصل التطبيق إلى عدد كافٍ من المستخدمين، وفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة ميتا.

وفي سياق متصل، أعلن آدم موسيري، رئيس منصتي إنستاجرام وثردز، أن المنصة تختبر حاليًا ميزة الأرشفة التلقائية التي تتيح للمستخدمين إخفاء المنشورات الخاصة بهم بعد مرور مدة معينة على نحو تلقائي.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Friday, April 26, 2024 - 1:29:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023