الملك وبايدن يعقدان اجتماعًا خاصًا الأسبوع المقبل الاتحاد الأوروبي يدين هجوم مستوطنين على قافلتي مساعدات أردنية متجهتين إلى غزة وفاة عشريني غرقًا في سد كفرنجه رويترز: حماس تؤكد أن وفدها سيزور القاهرة السبت (ميتفورمين) يقلل كمية فيروس كورونا في الجسم مشاركة عزاء من اللواء مأمون أبو نوّار بوفاة الداعية د. عصام العطار حزب العمال البريطاني يطالب بانتخابات تشريعية بعد تفوّقه في المحلية الحسين إربد يجتاز الأهلي ويحافظ على الصداره الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة - صور قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:36:16 AM
العتوم يلتقي مجموعة من الشباب الجرشي
العتوم يلتقي مجموعة من الشباب الجرشي


الحقيقة الدولية -  ضمن إطار النهج التشاركي الذي تنتهجه بلدية جرش في إشراك واطلاع كافه فئات المجتمع  على كافه الخطط والفعاليات والمشاريع التى تنفذها البلدية   التقى رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم مجموعة من الشباب التابعين لمظلة أكاديمية شباب جرش يأتي ذلك في إطار تأكيد البلدية على أهمية دور الشباب في بناء المجتمع والوطن وهو ما يؤكد عليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

 

وأكد العتوم على دعم كافة أبناء المجتمع الجرشي بكافة أطيافه للجهود التى يبذلها جلالة الملك و الدوله الأردنية في الدفاع عن القضية الفلسطينية  وأن الأردن و برغم الظروف المتوترة المحيطة به إلا أنه يتقدم في جميع المجالات مبيناً أن الوعي الشباب مهم اضافةً إلى أهمية تمكين الشباب سياسيا تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وكما أكد على تعزيز مبادئ الولاء والانتماء لدى الشباب واهمية ذلك في حماية وتعزيز تماسك المجتمع .

 

و أضاف العتوم أن البلدية خلال السنتين السابقتين من عمر الدورة عملت على عدة إصلاحات إدارية و سيكون خلال هذا العام بصمة واضحة للبلدية مبيناً أن البلدية و رغم شح الإمكانيات الا انها قدمت إنجازات كبيرة خلال السنتين الماضيتين مقارنة بالسنوات الماضية.

 

و قدم العتوم شرحا عن آلية تعامل البلدية مع النفايات و خطواتها في استبدال العمالة الوافدة بالعمالة الأردنية مضيفاً أن البلدية اتجهت إلى استبدال وحدات الإنارة من الصوديوم الى  الوحدات الموفرة للطاقة و التي من ستعمل على خفض فاتورة الكهرباء للبلدية إلى 50٪ مبيناً أننا بدأنا منذ أشهر قليلة بمشروع الحوسبة ووصلنا به إلى مراحل متقدمة بوقت قياسي.

واضاف العتوم أن البلدية تسعى التشبيك مع كافه الجهات التى من دورها  تعزيز وتأهيل الشباب للانخراط في سوق العمل من خلال عدد من المشاريع والمبادرات التى تستهدف فئة شباب .

 

قال العتوم أن هذه الجلسة هي بداية للعديد من اللقاءات مع فئة الشباب لتكون البلدية على تواصل مستمر مع فئة الشباب و إشراكهم في انجازات البلدية.

Sunday, April 21, 2024 - 10:36:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023