الاتحاد الأوروبي يدين هجوم مستوطنين على قافلتي مساعدات أردنية متجهتين إلى غزة وفاة عشريني غرقًا في سد كفرنجه رويترز: حماس تؤكد أن وفدها سيزور القاهرة السبت (ميتفورمين) يقلل كمية فيروس كورونا في الجسم مشاركة عزاء من اللواء مأمون أبو نوّار بوفاة الداعية د. عصام العطار حزب العمال البريطاني يطالب بانتخابات تشريعية بعد تفوّقه في المحلية الحسين إربد يجتاز الأهلي ويحافظ على الصداره الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة - صور قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:44:56 AM
إحباط تهريب 6600 "كروز" دخان قادمة عبر حدود الكرامة
إحباط تهريب 6600 "كروز" دخان قادمة عبر حدود الكرامة


الحقيقة الدولية -أحبطت الكوادر الجمركية العاملة في مركز حدود الكرامة تهريب 6600 "كروز" دخان كانت مخبأة بشكل سري داخل إحدى برادات الشحن لسائق من جنسية عربية.

 

الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية عميد جمارك سائد عاشور، قال إنه وأثناء عبور أحد برادات الشحن والقادم من دولة مجاورة تم الاشتباه به، وتفتيشه بشكل دقيق ليتبين مخابئ سرية جرى إعدادها لغايات التهريب، تم العثور بها على 6600 كروز دخان كانت معدة للتهريب ومخبأة بشكل سري، تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

 

وأكد عاشور أن عمليات التهريب بكافة أشكالها وخصوصا مثل هذه الكمية الكبيرة تشكل خطرا على الصحة والسلامة العامة، نظراً لأنها لم تمر على الجهات الرقابية المختصة ولم تطبق عليها المواصفات القياسية الأردنية فضلا عن عدم استيفاء الرسوم الجمركية المترتبة عليها، والذي يشكل مخالفة للقانون وتغييب العدالة في الأسواق.

 

وأضاف عاشور أن دائرة الجمارك ماضية في سعيها الدؤوب للحد من عمليات التهريب ومكافحتها حماية للاقتصاد وتحقيقا للعدالة في الأسواق وبالشراكة مع كافة الأجهزة الأمنية والجهات الرقابية المعنية العاملة في المراكز الحدودية.

 

 

Sunday, April 21, 2024 - 9:44:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023