"تقرير تاريخي" من منظمة الصحة العالمية حول فيروس البرد! من إربد .. الفيصلي يظفر بالنقاط الثلاث ويواصل الضغط على الحسين أسقطته من سلم.. زرافة تضع حياة عامل حديقة على المحك أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك مطارات دبي تحول مسار رحلات وتلغي أخرى بسبب الحالة الجوية فريق بايدن يعدل فيديو له 8 مرات في 24 ثانية "لن نقبل أن نصبح وطنا بديلا".. ميقاتي: لبنان تحمل العبء الأكبر بين دول المنطقة بملف النازحين مصرع شخص وفقدان آخر إثر سيول جارفة جنوب غربي السعودية سيارتو: الناتو يريد جمع مائة مليار دولار أخرى لأوكرانيا حماس: لدينا روح إيجابية تجاه مقترح لوقف إطلاق النار ووفدنا سيتوجه لمصر الإعلان عن استشهاد الطبيب البرش المعتقل من مستشفى الشفاء خبير الزلازل الهولندي الشهير يحذر من ظاهرة على سواحل المتوسط السيسي يوجه مدبولي بدعم مخصصات صندوق طوارئ العمال وحوار لطيف بينهما حول حجم الزيادة الكرملين يعلق على الضربة المحتملة ضد جسر القرم ولي العهد يزور الوكيل أول متقاعد إبراهيم الختالين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:25:48 PM
زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس
زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس

ودع الألماني ألكسندر زفيريف، منافسات بطولة ميونخ المفتوحة للتنس، اليوم الجمعة، عقب خسارته 4-6 و4-6 أمام التشيلي كريستيان جارين في دور الثمانية.

وعانى زفيريف من الأجواء العاصفة والممطرة  خلال المباراة التي استمرت لنحو ساعتين.

ولم تنجح محاولات البطل الأولمبي زفيريف، الذي سيبلغ عامه 27، غدا السبت، مع المسئولين، لإيقاف المباراة بسبب الرذاذ المستمر.

وكان زفيريف، الفائز بالبطولة في 2017 و2018، قد خسر أمام جارين في نفس الدور في 2019، حيث توج جارين باللقب في ذات العام.

ويلتقي جارين في الدور المقبل مع تايلور فريتز، الذي تغلب على جاك درابر 4-6 و6-3 و7-6 (7-1).

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, April 19, 2024 - 11:25:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023