أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي انقطاع التيار الكهربائي في ستاد عمان بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في إثارة الفوضى مفاجأة.. رانجنيك يرفض رسميا تدريب بايرن ميونيخ رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال "تقرير تاريخي" من منظمة الصحة العالمية حول فيروس البرد! من إربد .. الفيصلي يظفر بالنقاط الثلاث ويواصل الضغط على الحسين أسقطته من سلم.. زرافة تضع حياة عامل حديقة على المحك أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك مطارات دبي تحول مسار رحلات وتلغي أخرى بسبب الحالة الجوية فريق بايدن يعدل فيديو له 8 مرات في 24 ثانية "لن نقبل أن نصبح وطنا بديلا".. ميقاتي: لبنان تحمل العبء الأكبر بين دول المنطقة بملف النازحين مصرع شخص وفقدان آخر إثر سيول جارفة جنوب غربي السعودية سيارتو: الناتو يريد جمع مائة مليار دولار أخرى لأوكرانيا حماس: لدينا روح إيجابية تجاه مقترح لوقف إطلاق النار ووفدنا سيتوجه لمصر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:49:39 PM
إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل
إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل

الحقيقة الدولية - أطلق نشطاء عاصفة الكترونية مساء اليوم الجمعة للمطالبة بحظر بيع الخمور عقب قرار الحكومة الأخير بترخيص بيعها بعد منتصف الليل.

 

وقال النشطاء: إنّ بيع الخمور وترخيصها مناقضة للشريعة وإباحة لمحرمٍ معلومٍ تحريمه بالضرورة، ومعصية لأمر صريح من أوامر القرآن: (إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه).

 

واستنكر المشاركون في العاصفة بيع الخمور معلنين تبرأهم إلى الله من هكذا أفعال.

 

وأشاروا إلى أن تناول هذه المحرمات هو أحد أسباب المشكلات العائلية والتفكك الأسري، محذرين ممّا لها من انعكاسات سلبية على الاقتصاد، وأنها سبب رئيسي في الجرائم الجنائية.

 

وأشار عدد منهم إلى أن العديد من الدول الأوروبية تمنع بيع الخمور حفاظا على أمن وامان المجتمع، في الوقت الذي تبيحه الأردن.

 

وحملت العاصفة هاشتاج: #حرمة_بيع_الخمور٢٤ساعة و#امنعوه_لا_ترخصوه.

 

يشار إلى أن وزارة الداخلية سمحت لمحلات الخمور بيع الخمور عقب منتصف الليل بعد أن كانت ممنوعة الاسبوع الماضي.

Friday, April 19, 2024 - 10:49:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023