المفرق.. الدفاع المدني يتعامل مع حريق في بلعما - فيديو "ديوان أبناء الكرك" في عمّان يُهنئ عمال الوطن في عيدهم" “الصناعة والتجارة” تثبت سعر بيع الشعير والنخالة خلال أيار الملك يؤكد استمرار الأردن بدوره الديني والتاريخي في حماية المقدسات بالقدس تقرير: "إسرائيل" تحتجز جثامين 500 فلسطيني بينهم 58 منذ بداية العام "المركزي” يثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية مصدر مصري: تقدم إيجابي في مفاوضات الهدنة بغزة بلدية دير البلح تحذر من التداعيات الخطيرة لعدم توريد الوقود الملك يلتقي الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يُعلن عن قميصه الجديد في الموسم المقبل الرئيس الكولومبي: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية وحشية بحق الفلسطينيين اليونيسف تحذر من "كارثة" حال هاجم الاحتلال رفح 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان ريال مدريد "يتدخل" لإنقاذ مصير بنزيما الكارثي مع الاتحاد توخيل يهاجم لاعبه: لم يتحل بالذكاء أمام ريال مدريد

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:50:17 PM
منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية
منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية


قال نائب رئيس الحكومة المنغولية سينبويانجين أمارسيخان، إن العمل في مجال دفن الماشية النافقة في بلاده، والتي يقترب عددها من 7 ملايين رأس، سينتهي بحلول شهر مايو من هذا العام.

 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي: "مع حلول يوم 18 أبريل، نفق أكثر من 6.8 مليون من حيوانات الرعي في البلاد بسبب الظروف الجوية الصعبة، وهو ما يمثل 10.2% من إجمالي الثروة الحيوانية في منغوليا. حتى الآن، تم التخلص من 17% من جثث الحيوانات النافقة في 1577 نقطة تم إنشاؤها خصيصا لذلك. وبحلول بداية شهر مايو، سيتم الانتهاء من هذا العمل بالكامل".

 

وشدد نائب رئيس الحكومة المنغولية على عدم تحقق التوقعات بأن 14.9 مليون من حيوانات المزرعة (23.9٪ من إجمالي الثروة الحيوانية في البلاد) ستموت في منغوليا نتيجة للبرد في الشتاء والربيع.

 

وفي وقت سابق، شكر رئيس وزراء منغوليا لوفسانامسرين أويون-إردن، خلال استقبال السفير الروسي لدى البلاد أليكسي إيفسيكوف، الحكومة الروسية على تقديم 8.5 ألف طن من حبوب العلف كمساعدات إنسانية لمربي الماشية المتضررين من الخسائر الفادحة في الماشية.

 

 وأشار رئيس الحكومة المنغولية إلى أن هذه المساعدة تساعد على "تجاوز الأوقات الصعبة" التي تمر بها بلاده.

 

تعتبر منغوليا واحدة من الدول القليلة التي حافظت على الرعي الموسمي (البدوي) فيها منذ العصور القديمة. وهو يعتبر أحد القطاعات الرئيسية لاقتصاد البلاد، إلى جانب استخراج المعادن وتصديرها.

 

كما يعمل مواطن منغولي من أصل 4 كموظف رسمي في الرعي البدوي، الذي يعتمد بنسبة 95٪ على المراعي الطبيعية والظروف الجوية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 19, 2024 - 6:50:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023