في اليوم العالمي لكلمات المرور.. 5 نصائح لحماية بيانات شركتك السيارات الكهربائية – جدل الأسعار والمأمونية مستمر - فيديو أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي انقطاع التيار الكهربائي في ستاد عمان بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في إثارة الفوضى مفاجأة.. رانجنيك يرفض رسميا تدريب بايرن ميونيخ رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال "تقرير تاريخي" من منظمة الصحة العالمية حول فيروس البرد! من إربد .. الفيصلي يظفر بالنقاط الثلاث ويواصل الضغط على الحسين أسقطته من سلم.. زرافة تضع حياة عامل حديقة على المحك أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك مطارات دبي تحول مسار رحلات وتلغي أخرى بسبب الحالة الجوية فريق بايدن يعدل فيديو له 8 مرات في 24 ثانية "لن نقبل أن نصبح وطنا بديلا".. ميقاتي: لبنان تحمل العبء الأكبر بين دول المنطقة بملف النازحين مصرع شخص وفقدان آخر إثر سيول جارفة جنوب غربي السعودية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:06:31 PM
صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى
صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى


أشارت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية إلى أن الهجوم (الإسرائيلي) على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى، ولم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو.

 

وأفاد مصدر عبري، عبر الصحيفة، بأننا "استهدفنا قاعدة عسكرية قريبة من موقع نووي إيراني بأصفهان"، مشيراً إلى أن القاعدة المستهدفة في أصفهان خرجت منها مسيرات هاجمت (إسرائيل).

 

ولفت إلى أن "الرسالة لإيران كانت واضحة وبإمكاننا ضرب مواقعهم النووية"، مشيراً إلى أن "هجومنا على أصفهان يوضح أن مواقع إيران النووية في خطر". وأضاف بالقول: "هاجمنا 9 أهداف في قاعدة جوية تابعة للحرس الثوري الإيراني".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 19, 2024 - 3:06:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023