انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب ورشة تدريبية للعاملين في التأهيل المجتمعي في الاغوار الجنوبيه "أكيد": تسجيل 71 إشاعة الشهر الماضي "خلال حملة أمنية واسعة".. الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ"داعش" فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يلتقي وفداً من البرلمان العربي النائب العرموطي يودع مجلس النواب إرادة ملكية بإلغاء قانون التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات بميدالية اليوبيل الفضي - أسماء 4887 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة خلال نيسان أوكرانيا.. محاكمة 10 أطباء زوروا مصدّقات طبية لأشخاص للتهرب من الخدمة العسكرية الاتحاد الفرنسي يصدر قرارا مثيرا للجدل تجاه اللاعبين المسلمين الشرطة تشتبك مع المتظاهرين لمنعهم من دخول ساحة "تقسيم" في إسطنبول اتحاد جدة السعودي يستقر على بديل صلاح مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:21:02 PM
وزير المالية: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي
وزير المالية: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي

الحقيقة الدولية - قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، وارتأت إعطاء أولوية لتعزيز دور المرأة في المشاركة الاقتصادية لما في ذلك من أهمية في دعم الطبقة الوسطى ورفع قدرتها على التعامل مع التحديات الاقتصادية.

 

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزير في جلسة حوارية حول تعزيز النمو الشامل وتعزيز دور المرأة في الاقتصاد، حيث ناقش الوزير بعض أهم الإصلاحات والسياسات التي اتخذتها الحكومة بهدف زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل.

 

وأكد العسعس على صعوبة هذا الموضوع وأن النتائج مازالت بعيدة عن الطموح مشيرا إلى أن هذا دافع للحكومة لعمل المزيد لضمان تحقيق ما فيه مصلحة الطبقة الوسطى.

 

وشارك وفد من الحكومة الأردنية ضم كل من وزير المالية محمد العسعس وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان ومحافظ البنك المركزي الأردني عادل شركس وأمين عام وزارة المالية عبدالحكيم الشبلي في الاجتماعات السنوية المنعقدة في واشنطن لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

 

وعقد الوفد العديد من الاجتماعات الثنائية على هامش اجتماعات الربيع ومن ضمنها اجتماعات مع إدارة صندوق النقد الدولي، واجتماعات مع إدارة البنك الدولي ووكالات التصنيف الائتماني.

 

الرصد

Thursday, April 18, 2024 - 8:21:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023