مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة أمير الكويت يزور مصر لأول مرة بعد توليه مقاليد السلطة العراق يستعيد حوالي 700 مواطن مرتبطين بداعش من مخيم سوري الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة تحذير طبي: الشخير قد يفقدك أسنانك واشنطن: 5 وحدات عسكرية "إسرائيلية" ارتكبت "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان" توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة"

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:08:00 PM
نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين
نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين

الحقيقة الدولية - أعلن منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية، أندريا دي دومينيكو، أن المنظمة ستوجه الأربعاء نداء لجمع 2,8 مليار دولار لمساعدة السكان الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية المحتلة خلال 2024.

 

ووفقاً لوكالة (فرانس برس)، قال دومينيكو في مؤتمر صحافي عبر الفيديو "سننشر يوم غد الأربعاء، النداء للجهات المانحة حتى نهاية العام مع المجموعات الإنسانية، لجمع المبلغ المذكور لمساعدة 3 ملايين شخص تم تحديدهم في الضفة الغربية وغزة"، مشيراً إلى أن 90 بالمئة من المبلغ مخصص لغزة.

 

وأوضح أن الخطة الإنسانية للعام 2024 قدرت في البداية بنحو 4 مليارات دولار، لكنها خفضت إلى 2,8 مليار دولار بسبب صعوبة إيصال المساعدات الإنسانية.

 

وكالات

Tuesday, April 16, 2024 - 11:08:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023