تحذير طبي: الشخير قد يفقدك أسنانك واشنطن: 5 وحدات عسكرية "إسرائيلية" ارتكبت "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان" توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة" وزير الزراعة يعلن البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية" توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي: اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية نهاية مايو أسواق الخليج تغلق على ارتفاع بفضل نتائج أعمال قوية للشركات استقرار التضخم في ألمانيا عند 2.2% خلال أبريل الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:27:04 PM
شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي!
شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي!

عند البحث عن الخاتم المثالي، يُعتبر شكل إصبعك وحجم يديك عاملان مهمان للاختيار الصحيح.

 

وهناك بعض النصائح المهمة لاختيار الخواتم وفقاً لشكل أصابعك.

 

الأصابع الصغيرة

 

إن الخواتم التي تبدو جميلة على أصابعك الصغيرة هي ذات التصميم الأصغر والأكثر دقة، والتي يمكن أن تساعد في تحقيق التوازن في نسبة اليد وتجعلها تبدو أكبر بقليل. في هذه الحالة، يمكن اختيار الخواتم الرفيعة والبسيطة، وفي حالة وجود تصميم، يجب أن يكون طويلاً وعموديًّا.

 

الأصابع الكبيرة

 

إذا كانت أصابع يدك كبيرة، فإن الخيار الأفضل هو الخواتم ذات الحلقات الكبيرة أو الضخمة لتبدو أكثر جاذبية. يمكن للخواتم الكبيرة ذات الأحجار أو التفاصيل البارزة أن تكون الأنسب.

 

الأصابع الممدودة

 

إن الفتيات اللواتي يتمتعن بالأصابع الممدودة هن محظوظات؛ لأنهن قادرات على ارتداء أي نوع من الخواتم تقريباً. أفضل اختيار لليد ذات الأصابع الممدودة هي الحلقات الدائرية أو الحلقات ذات التصميم الأفقي، فهي تعطي الإحساس بتناقص طول الأصابع.

 

الأصابع السميكة

 

اختيار الخواتم الرفيعة والبسيطة يمكن أن يساعد في تقليل تأثير حجم الأصابع السميكة ويجعل المظهر أكثر أناقة وانسيابية.

 

الأصابع الرقيقة

 

الخواتم ذات الحلقات السميكة والتي تحتوي على أحجار كبيرة يمكن أن تكون خيارًا مثاليًّا للأصابع الرقيقة، حيث تساعد في إضافة بعض الحجم والتوازن لليد. أما الخواتم الرفيعة قد تضيع على الأصابع النحيلة؛ لذا من المهم اختيار الخواتم ذات التصاميم الأكبر حجمًا لتوازن المظهر.

 

نصائح إضافية

 

عندما يتعلق الأمر بارتداء الخواتم في نفس اليد، يمكنك ارتداءها على السبابة أو الخنصر أو أي من الأصابع الخمسة. الشيء الوحيد الذي يجب أن تحرصي عليه هو عدم ارتداء خاتم مشابه لخاتم الزواج في البنصر، حتى لا تختلط المفاهيم.

 

من ناحية أخرى، عليك أن تحرصي على أن تتطابق الحلقات مع بعضها البعض. على سبيل المثال، يجب أن تكون جميع الخواتم مطلية بنفس اللون، أو أن تكون جميعها مصنوعة من الذهب أو الفضة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, April 16, 2024 - 6:27:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023