حماس تعلن موافقتها على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزة منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس هيئة تنظيم الاتصالات مصر ترفع مستوى التأهب في شمال سيناء بعد تطورات رفح معروف: تجاوب محدود مع أوامر الإخلاء الصهيونية والمؤسسات تعمل شرق رفح كالمعتاد الرشق: أي عملية عسكرية في رفح ستضع المفاوضات بمهب الريح ولن تكون نزهة للعدو جامعة كولومبيا تلغي حفل التخرج هذا العام إثر الاحتجاجات الداعمة لغزة المرصد الاوروبي: اجتياح رفح إعلان لإعدام لأكثر من 1.2 مليون فلسطيني الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب الأمم المتحدة: بعض الجثث بغزة ظهرت عليها علامات تعذيب وأخرى دفنت حية أسعار الدجاج.. "الصناعة والتجارة" تحابي مربي الدواجن على حساب المواطن.. تقرير تلفزيوني 23% ارتفاع حركة التخليص على المركبات خلال الثلث الأول 2024 بلدية اربد تنذر 165 منشأة وتخالف 90 خلال شهر نيسان انطلاق فعاليات ملتقى العقبة الهندسي الأول للجان الشبابية خسائر كبيرة تلحق بـ"ستاربكس" تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:39:08 PM
شقيق بنزيما يهاجم مدرب الاتحاد السعودي
 شقيق بنزيما يهاجم مدرب الاتحاد السعودي

عبر جريسي شقيق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي، عن استيائه من موقف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للـ"العميد"، بعد خسارة لقب كأس السوبر السعودي.

 

وخسر الاتحاد نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمس الخميس، أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد، على استاد "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

 

وشهدت المباراة لعب بنزيما في أغلب أوقاتها على الطرف اليسار، وهو ما استاء منه شقيقه، واصفا إياه بالجريمة.

 

وبعد المباراة أظهر شقيق بنزيما غضبه عبر ستوري على حسابه الرسمي بإنستغرام، وكتب: "كريم بنزيما يلعب على الجهة اليسرى؟ هذه جريمة!!!، ما قمت به ليس له أي معنى، عليك أن تحترم كرة القدم".

 

ويعاني النجم الفرنسي تهديفا مؤخرا مع فريق اتحاد جدة، وتعرض الفريق للخروج من بطولة دوري أبطال آسيا بهزيمة مذله أمام الهلال وأيضا الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري السعودي، إضافة إلى خسارة لقب كأس السوبر أمام الهلال أيضا.

 

يذكر أن تتويج الهلال بالسوبر هو الرابع في تاريخه، فيما لم يتوج الاتحاد باللقب إلا مرة وحيدة، كانت العام الماضي (2023).

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

Sunday, April 14, 2024 - 10:39:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023