تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية" توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي: اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية نهاية مايو أسواق الخليج تغلق على ارتفاع بفضل نتائج أعمال قوية للشركات استقرار التضخم في ألمانيا عند 2.2% خلال أبريل الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي 6 شهداء في قصف استهدف مدينتي غزة ورفح فرنسا.. محتجون على حرب غزة ينصبون خياماً في جامعة السوربون الاحتلال: الجيش شن غارات على أهداف لحزب الله جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في عزون الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:36:17 PM
تحريك ناقلة غاز جانحة في خليج العقبة إلى ميناء مصري
تحريك ناقلة غاز جانحة في خليج العقبة إلى ميناء مصري

قال مصدران في المحميات الطبيعية بجنوب شبه جزيرة سيناء المصرية، لوكالة رويترز، إن ناقلة للغاز الطبيعي ترفع علم ليبيريا جنحت في خليج العقبة يوم الجمعة تم نقلها بعيدا.

 

وقال أحدهما إن السفينة التي تدعى "كلوديا جاس" نُقلت إلى ميناء شرم الشيخ. وذكر المصدران أن الناقلة كانت فارغة وتعرضت لعطل في المحرك.

 

وقالت وزارة البيئة المصرية، الأحد، إن حالة طوارئ بيئية فرضت في منطقة جنوب سيناء تحسبا لأي تلوث أو تسرب من السفينة الجانحة.

 

وأوضح البيان أن جهاز شئون البيئة تلقى بلاغا عن وجود شحط لمركب غاز علي شعب "رأس نصراني" بمدخل خليج العقبة، وأن الرئيس التنفيذي للجهاز علي أبو سنة قام بتفقد الحادث ومتابعة الإجراءات القانونية والفنية الجارية من إدارة المحميات بشأن السفينة.



 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Sunday, April 14, 2024 - 10:36:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023