الملك لبايدن: على المجتمع الدولي التحرك فورا لمنع حدوث كارثة جديدة في غزة وزير الداخلية : مراكزنا الحدودية بحاجة تحديث لمنع تهريب المخدرات حماس : مقترح وقف إطلاق النار يتضمن 3 مراحل وتبادلا للأسرى الخلايلة يفتتح أعمال مؤتمر توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم والتعلم في جامعة جرش التربية تدعو المشتركين في امتحان الثانوية العامة للاطلاع على أرقام جلوسهم آبل تدخل سوق الهواتف القابلة للطي في 2026 فرح ورصاص بالهواء في غزة ابتهاجا بموافقة حماس على الهدنة "إسرائيل" تقصف درعا رداً على صواريخ من الجولان "أبل" تعتزم تزويد "سيري" بالذكاء الاصطناعي "تيك توك" تستخدم الذكاء الاصطناعي لخدمات إعلانية أفضل الحكومة تقرر دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" وإلغاء "التدريب المهني" "خليها تقاقي وما تلاقي".. حملة لمقاطعة الدجاج في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي الرفاعي: الانتخابات المقبلة مرحلة أولى للوصول لثقافة حزبية وقواعد شعبية صلبة حماس تعلن موافقتها على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزة منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس هيئة تنظيم الاتصالات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:39:25 PM
الكويت تستعد لاستضافة مونديال هوكي الجليد للرجال
الكويت تستعد لاستضافة مونديال هوكي الجليد للرجال

 تنطلق بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال (2024) للمستوى الرابع الثلاثاء المقبل في الكويت، بمشاركة منتخبات، هي: منغوليا، وإندونيسيا، وماليزيا، والكويت المضيفة، وتقام منافساتها بصالة نادي الألعاب الشتوية بمنطقة بيان، وتستمر 4 أيام

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس النادي فهيد العجمي، إن البطولة تحظى بإشراف كامل من الاتحاد الدولي للعبة فنيا وتحكيميا وتنظيميا، وتكتسب أهمية كبيرة كونها تؤهل المتوج بلقبها للانتقال الى المستوى الثالث في هذه البطولة العالمية.

وأضاف العجمي أن اللجنة المنظمة بصدد إنهاء جميع الترتيبات لبدء مباريات البطولة، حيث تم تجهيز الصالة الثلجية ومرافقها وفق الاشتراطات الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة، فضلا عن تشييد مدرج جديد بالصالة سيخصص للعوائل لإفساح المجال لهم للحضور بشكل أكبر.

وذكر أن وفود المنتخبات المشاركة بالبطولة وممثلي الاتحاد الدولي للعبة والحكام والفنيين سيبدؤون بالوصول للبلاد اعتبارا من غد الأحد، على أن يكتمل وصولهم بحلول غدا الإثنين.

وأوضح أن المنتخبات ستدرب بصالة النادي بعد غد الإثنين، على أن تكون المباراة الأولى الثلاثاء المقبل، بين منغوليا وإندونيسيا، ثم يفتتح (أزرق الهوكي) مشواره بمواجهة ماليزيا.

وأفاد بأن منتخب الكويت مستعد تماما لخوض غمار البطولة، حيث كثف تدريباته بقوة في الفترة الماضية، كما أقام أخيرا معسكرا قصيرا في مدينة دبي الإماراتية، أجرى خلالها أكثر من مباراة استعدادية، معربا عن أمله بتحقيق لاعبي المنتخب الكويتي اللقب الغالي.

واشار العجمي الى ان جميع مباريات البطولة ستنقل عبر القناة الرياضية بتلفزيون الكويت، مع استديو تحليلي في خطوة مشكورة من وزارة الإعلام داعيا الجماهير لحضور المباريات ومساندة المنتخب الكويتي في هذه المهمة الوطنية الكبيرة.

وكشف ان اللجنة المنظمة أعدت حفلي افتتاح وختام مميزين يليق بهذه البطولة المهمة إضافة لتوفير كل السبل لانجاح مبارياتها منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة لإقامة هذه البطولة العالمية على أرض الكويت للمرة الأولى "ما من شأنه وضع رياضة هوكي الجليد الكويتية على الخارطة العالمية للعبة".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, April 14, 2024 - 7:39:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023