القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:47:28 AM
جوارديولا يثير قلق جماهير السيتي قبل موقعة ريال مدريد
جوارديولا يثير قلق جماهير السيتي قبل موقعة ريال مدريد


أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز الكاسح على لوتون تاون (5-1)، اليوم السبت على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة 33 للبريميرليج.

 

وقال جوارديولا، في تصريحات ل"بي بي سي" عقب المباراة: "لست متفاجئا على الإطلاق بمستوى ثلاثي الدفاع، روبن دياز، مانويل أكانجي، جوسكو جفارديول، الذين لعبوا في مدريد (ضد الريال).. لقد كانوا مذهلين، وليس من السهل أن يلعبوا هذه المواجهة أيضا".

 

وأضاف: "إنه لشرف لي أن أكون هنا، بعد سنوات عديدة من المنافسة على البطولات".

 

وعن أداء الفريق أمام لوتون، قال: "سنحت لنا العديد من الفرص، التي لم نتمكن من تسجيلها.. لم يكن الأمر سهلا، لكننا تحلينا بالصبر ولم نستقبل هجمات كثيرة".

 

وبخصوص الثنائي الكرواتي الوافد هذا الموسم، جفارديول وماتيو كوفاسيتش، أجاب: "ثنائي رائع.. جفارديول لديه قدم يمنى لا تصدق.. إنه يشعر بثقة أكبر عندما يهاجم إلى الداخل بقدمه اليمنى، فهو يمثل تهديدا حقيقيا".

 

وتابع جوارديولا: "جفارديول تحسن كثيرا، ففي بعض الفترات كان مرتبكا، وفقد الكثير من الكرات.. قلنا له إن المدافعين يجب أن يفعلوا أشياء بسيطة، لقد فهم الرسالة، وكان جيدا بشكل لا يصدق".

 

وفي نهاية حديثه، أثار بيب قلق جماهير السيتي بشأن لاعبه الإنجليزي، جون ستونز، قائلا: "يعاني بعض المشاكل والانزعاجات.. إنه بخير، لكنه شعر بعدم الارتياح".

 

ويستعد مانشستر سيتي حاليا لمواجهة ضيفه ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في إسبانيا بالتعادل

 

وكالات

Sunday, April 14, 2024 - 8:47:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023