قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية كم دقيقة ينبغي أن تمشي لتعزز قوة دماغك؟ عملية فاشلة للتخلص من الوزن في تركيا تحرم أيرلندية من طحالها البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك صحيفة بريطانية: حزب المحافظين يستعد لخسائر فادحة فى الانتخابات المحلية .. وسوناك مهدد

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:52:07 PM
اغتصاب وتعذيب وقتل.. جريمة بشعة ضد طفل معاق في موريتانيا
اغتصاب وتعذيب وقتل.. جريمة بشعة ضد طفل معاق في موريتانيا

ضجة واسعة أثارتها قضية اختطاف طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في موريتانيا وتعذيبه واغتصابه وقتله، بينما لا تزال هوية المجرمين غير معروفة.

واختفى الطفل محفوظ ولد مامون، الذي يعاني من إعاقة مزمنة منذ ولادته، بالقرب من منزل عائلته منذ يوم السبت، وبعد ساعات من البحث عنه تم العثور عليه في منزل مهجور في حي "امباركه واعماره" في مدينة أطار التابعة لولاية أدرار، ونقله للمستشفى حيث فارق الحياة هناك.

وكشف التقرير الطبي عن وجود تعذيب وضرب في الرأس والرقبة، وتعرض الضحية لاعتداء جنسي وحشي أدّى إلى الموت.

ووفقا لمقطع فيديو متداول على مواقع التوصل الاجتماعي، رصدت كاميرا مراقبة الطفل وهو يتجول في أحد الشوارع، قبل أن يعترضه شخص ويقوم باستدراجه إلى بناية مهجورة.

وأثارت هذه الحادثة صدمة الموريتانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن غضبهم من تأخر السلطات في إيجاد المجرمين، مطالبين بالعدالة للطفل وبإنزال أقسى العقوبات على الجاني.

وفي مدينة أطار، خرجت مسيرة غاضبة أثناء تشييع جثمان الطفل، رفع خلالها الأهالي شعارات تطالب بضرورة الإسراع في تحديد هوية الجاني، وإيجاد حلول لظاهرة انتشار المنازل المهجورة في أحياء المدينة وتحولها إلى أماكن لممارسة الأعمال المشبوهة، وفقا لموقع "العربية".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 9, 2024 - 9:52:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023