إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الغاز السام صوب مدرسة بالخليل استشهاد عامل فلسطيني بالظاهرية جنوب الخليل وزيرة التخطيط: ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن “الصحة النيابية” تناقش تعليمات وقرارات لجنة تسفير الوافدين “العدل الدولية” تصدر قرارها اليوم في دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بشأن غزة تل أبيب تعلن عدم المشاركة بمفاوضات القاهرة اصابة بتدهور شاحنة عصير على الطريق الصحراوي 207 ايام للحرب.. الاحتلال يواصل القصف وحماس تبحث مقترح وقف إطلاق النار وفد حماس يعود لقطر للتشاور .. وبايدن يهاتف السيسي وتميم بن حمد "ضريبة الدخل": صرف رديات ضريبة الدخل اليوم التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار وزير الخارجية يلتقي نظيره الأميركي اليوم في عمّان استمرار الأجواء غير المستقرة اليوم وسط هطول مطري بمختلف المناطق يوتيوب تعرض الإعلانات عند الإيقاف المؤقت للفيديو هذه العلامات تشير إلى وجود مشكلة في قلبك مصري ينتقم من مقر عمله بعد فصله منه

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:15:49 PM
انخفاض أسعار النفط عالميا
انخفاض أسعار النفط عالميا


تراجعت أسعار النفط 1 بالمئة، في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الاثنين.

وبحسب وكالة بلومبيرغ للأخبار الاقتصادية، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 94 سنتًا بما يعادل 1 بالمئة، لتصل إلى 90.23 دولار للبرميل.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 86.01 دولار للبرميل، منخفضًا 90 سنتًا أو ما يعادل 1 بالمئة، بعد أن نزل إلى مستوى منخفض بلغ 85.80 دولار.

الحقيقة الدولية - بترا


Monday, April 8, 2024 - 12:15:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023