الملك وبايدن يعقدان اجتماعًا خاصًا الأسبوع المقبل الاتحاد الأوروبي يدين هجوم مستوطنين على قافلتي مساعدات أردنية متجهتين إلى غزة وفاة عشريني غرقًا في سد كفرنجه رويترز: حماس تؤكد أن وفدها سيزور القاهرة السبت (ميتفورمين) يقلل كمية فيروس كورونا في الجسم مشاركة عزاء من اللواء مأمون أبو نوّار بوفاة الداعية د. عصام العطار حزب العمال البريطاني يطالب بانتخابات تشريعية بعد تفوّقه في المحلية الحسين إربد يجتاز الأهلي ويحافظ على الصداره الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة - صور قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:53:42 PM
6 أيام في البئر.. استخراج جثة ريان المصري وقريبه يكشف
6  أيام في البئر.. استخراج جثة ريان المصري وقريبه يكشف

بعد 6 أيام من الانتظار المضني، استخرجت جثة "ريان المصري" كما لقب، بعد أن سقط داخل بئر في الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا جنوب مصر.

واستخرجت السلطات المعنية الجثمان الذي كان عالقاً على عمق 30 متراً ونقلته إلى المستشفى.

في حين كشف أقارب الشاب طه محمد عبد العزيز  أن عمليات البحث ظلت مستمرة إلى أن استخرج الجثمان بعد جهد كبير وعمل متواصل من الحفارات والمعدات الثقيلة للحفر في محيط البئر ومن كافة الاتجاهات للوصول إلى طه وفقا لـ"العربية.

وقال عبدالرحيم عبدالسلام، ابن عم الشاب، إن الجثمان كان موجودا في عمق البئر على بعد 30 متراً، في حين أن عمليات الحفر وصلت إلى عمق 20 متراً طيلة الأيام الماضية، وكان الجميع ينتظر تقدمها من أجل الوصول للعمق المطلوب، مضيفاً أن طبيعة الأرض الصخرية صعّبت المهمة.

كما أكد أن محافظة المنيا لم تدخر أي جهد للمساعدة وتوفير كل الإمكانات، ومع مرور الوقت تم توفير معدات أكبر وأكثر تقدماً، موضحاً أنه تم إنجاز أعمال حفر تستغرق شهراً في المعدل الطبيعي خلال خمسة أيام فقط.

سقط فجأة

أما عن كيفية سقوط طه في الأساس، فروى قريب الضحية أن البئر مهجورة منذ وقت طويل ومغطاة، وقد مر طه بقربها ذلك في المساء حين كان متوجهاً إلى مزرعته لتناول السحور مع أبناء عمومته، وفجأة سقط داخلها إذ لم يلاحظها أو يشاهدها لضعف بصره.

وتابع أنه بعد نصف ساعة خرج أبناء عمومته للبحث عنه، ومعرفة سبب تأخره، فسمعوا صراخه صاعدا من البئر.

من جانبه، قال الدكتور هاني شحاتة، مفتش صحة المنيا، إنه بعد استخراج جثمان الشاب لن يتم دفنه مباشرة، بل سينقل إلى ثلاجة حفظ الموتى ويبقى تحت تصرف النيابة العامة للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

يذكر أن السلطات المصرية كانت أعلنت في الرابع من الشهر الحالي (4 أبريل 2024) وفاة الشاب، بعد أن شغلت قصته العديد من المصريين لاسيما أنها أعادت إلى الأذهان بمأساة الطفل المغربي ريان الذي ظل عالقاً العام الماضي لأيام أيضاً في عمق بئر سحيقة.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, April 7, 2024 - 9:53:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023