"الأراضي والمساحة": الربط الإلكتروني مع صندوق الائتمان العسكري يوفر " الوقت والجهد" القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية التربية والتعلم توضح اسباب اجراء اختبار وطني لطلبة الصف الرابع.. فيديو محلل سياسي: "نتنياهو" يسعى لإفشال تقدم المفاوضات.. فيديو المستقلة للانتخاب تنسق ورشة عمل لتعزيز قدرات القيادات الحزبية في إدارة الحملات الانتخابية 60 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى نتنياهو: الحكومة برئاستي قررت بالإجماع إغلاق قناة "الجزيرة" في (إسرائيل) الصحة بغزة: 29 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,683 شهيدا الحكومة تحدد سعر الدجاج الطازج بدينارين و20 قرشا للمستهلك الإضراب الشامل يعم طولكرم حدادا على شهداء "القسام" (إسرائيل): صفقة الأسرى تتضمن 33 محتجزا مقابل 40 يوما من التهدئة قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيا من الضفة وارتفاع عدد المعتقلين إلى 8575 معتقلا الشهيد "أسدُ المنابر" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي جنود الاحتلال يطلقون النار على فتاة في القدس بزعم تنفيذها عملية طعن صحيفة عبرية: الجيش و"الموساد" و"الشاباك" توافقوا على تقديم تنازلات بعد الفشل بغزة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/02/2024 توقيت عمان - القدس 6:54:03 PM
قانونية الأعيان تقر التعديلات على قانون الانتخاب
قانونية الأعيان تقر التعديلات على قانون الانتخاب

أقرت اللجنة القانونية في مجلس الأعيان برئاسة العين احمد الطبيشات، اليوم الأربعاء، التعديلات الأخيرة التي طرأت على قانون الانتخاب لمجلس النواب، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك بحضور وزير الدولة للشؤون البرلمانية حديثة الخريشا، ووزيرة الدولة للشؤون القانونية نانسي نمروقة، وعدد من الأعيان.

ويأتي مشروع القانون المعدل، وفقًا لأسبابه الموجبة، لتعزيز الحياة السياسية في المملكة من خلال ترسيخ مبدأ التعددية السياسية، ومن أجل تمثيل أكبر قدر ممكن من القوى السياسية في مجلس النواب.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, February 14, 2024 - 6:54:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023