مواطنون: تجربة الباص السريع ناجحة.. تقرير تلفزيوني يوم وظيفي في البلقاء التطبيقية وزيرة التنمية تزور دار السلام للعجزة وتطلع على الخدمات المقدمة فيها لكبار السن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة زين والمركز الأردني للتصميم يطلقان النسخة 2 من برنامج الأمن السيبراني في الجامعات نقابة التعليم الخاص تواصل عقد دوراتها التربوية للمعلمين مصرع أكثر من 55 شخصا في البرازيل بسبب الأمطار الغزيرة "مكافحة الأوبئة" يعود لمقره السابق في شارع زهران الاتصال الحكومي تعلن تنظيم منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي "الأراضي والمساحة": الربط الإلكتروني مع صندوق الائتمان العسكري يوفر " الوقت والجهد" القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية التربية والتعلم توضح اسباب اجراء اختبار وطني لطلبة الصف الرابع.. فيديو محلل سياسي: "نتنياهو" يسعى لإفشال تقدم المفاوضات.. فيديو المستقلة للانتخاب تنسق ورشة عمل لتعزيز قدرات القيادات الحزبية في إدارة الحملات الانتخابية

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2023 توقيت عمان - القدس 9:16:01 AM
إغلاقات مؤقتة بحوادث وقعت على طرق خارجية خلال 24 ساعة
إغلاقات مؤقتة بحوادث وقعت على طرق خارجية خلال 24 ساعة


الحقيقة الدولية - تعاملت مجموعات إدارة الدوريات الخارجية، مع عدة حوادث على الطرق الخارجية خلال 24 ساعة الماضية، نتج عنها إصابة شخص واغلاق مؤقت لعدة طرق.

 

وبيّن التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، أن تم التعامل مع حادث تصادم على طريق المطار، نتج عن إصابة متوسطة، تم نقلها بواسطة الدفاع المدني الى مستشفى التوتنجي.

 

وأشار إلى أنه تم التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن، على الطريق التنموي باتجاه عمان، وتسبب الحادث باغلاق الطريق بشكل مؤقت، وتم رفع العوائق وإعادة تسيير حركة السير.

 

وكما تم التعامل مع حادث انفصال رأس قاطرة عن مقطورة على طريق النقب، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وتم تعليل أسباب الحوادث بعدم أخذ احتياطات السلامة والتعامل الخاطئ مع المنعطفات.

Tuesday, November 28, 2023 - 9:16:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023