مواطنون: تجربة الباص السريع ناجحة.. تقرير تلفزيوني يوم وظيفي في البلقاء التطبيقية وزيرة التنمية تزور دار السلام للعجزة وتطلع على الخدمات المقدمة فيها لكبار السن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة زين والمركز الأردني للتصميم يطلقان النسخة 2 من برنامج الأمن السيبراني في الجامعات نقابة التعليم الخاص تواصل عقد دوراتها التربوية للمعلمين مصرع أكثر من 55 شخصا في البرازيل بسبب الأمطار الغزيرة "مكافحة الأوبئة" يعود لمقره السابق في شارع زهران الاتصال الحكومي تعلن تنظيم منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي "الأراضي والمساحة": الربط الإلكتروني مع صندوق الائتمان العسكري يوفر " الوقت والجهد" القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية التربية والتعلم توضح اسباب اجراء اختبار وطني لطلبة الصف الرابع.. فيديو محلل سياسي: "نتنياهو" يسعى لإفشال تقدم المفاوضات.. فيديو المستقلة للانتخاب تنسق ورشة عمل لتعزيز قدرات القيادات الحزبية في إدارة الحملات الانتخابية

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/07/2023 توقيت عمان - القدس 8:32:32 AM
وفاة و4 اصابات بتدهور مركبة على طريق العدسية باتجاه البحر الميت
وفاة و4 اصابات بتدهور مركبة على طريق العدسية باتجاه البحر الميت

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

توفي شخص وأصيب 4 آخرون، بحادث تدهور مركبة وقع صباح اليوم على طريق العدسية باتجاه منطقة البحر الميت.

 

وقال ضابط ارتباط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام الثلاثاء، إن الفرق المختصة وصلت موقع الحادث وتم اخلاء الوفاة واسعاف المصابين الى مستشفى الشونة الجنوبية وحالتهم العامة متوسطة.

 

وبين التقرير المروري، أنه تم التعامل مع عدة حوادث مساء الأمس كان أبرزها حادث دهس طفل "3 سنوات" ضمن اختصاص البادية الجنوبية ومركز أمن الجيزة حيث تم اخلاء الطفل المتوفى وفتح تحقيق بالحادث، كما تعاملت الكوادر الميدانية مع حادث دهس شخص سبعيني بمنطقة شمال عمان وتحديدا ما بعد جسر الكمالية باتجاه السلط ما أدى الى وفاته .

 

وعلل ضابط غرفة عمليات السير المركزية أسباب الحوادث المذكورة بعدم اخذ احتياطات السلامة العامة والسرعة الزائدة، بالإضافة الى تغيير المسرب بشكل مفاجئ.

 

ودعت الإدارات المرورية كافة السائقين ومستخدمي الطريق الى ضرورة توخي الحيطة والحذر والإلتزام بقواعد المرور ، حفاظا على أرواحهم وسلامتهم العامة.

Tuesday, July 11, 2023 - 8:32:32 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023