الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية كم دقيقة ينبغي أن تمشي لتعزز قوة دماغك؟ عملية فاشلة للتخلص من الوزن في تركيا تحرم أيرلندية من طحالها

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/06/2023 توقيت عمان - القدس 7:56:45 PM
المصباح لإضاءة صفحات القرآن الكريم
المصباح لإضاءة صفحات القرآن الكريم

اتخذ الشيخ سليمان بن عبدالله الشرفي من اليمن أحد أركان مخيمات برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، معتكفًا له، يناجي فيه ربه "ويقرأ القران الكريم"، ويتلذذ بالتقرب منه في هذه الأيام، حيث لم يمنعه تقدّم عمره، وانحسار بصره، فاتخذ من المصباح الرأسي عينًا له تعينه على إبصار كلمات وحروف كتاب الله.

 

جاء ذلك في جو إيماني وروحانية وانغماس تام، وسعادة لا مثيل لها، جعلته في مأمن من الرفث والفسوق والجدال في الحج، يقضي ليله منكبًا على القرآن الكريم يقف عند حدوده، ويعتبر بقصصه، ويتدبر معانيه، فتارة مبتسمًا، وأخرى منتحبًا، يشعّ منه سعادة يتمناها كل ذي عقل رشيد، يقول الله تعالى: {فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور}.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 29, 2023 - 7:56:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023