6.4 مليار دولار منحة أميركية لدعم مصانع سامسونغ في تكساس "المدن والقرى" يحظر التدخين في مرافقه ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان وزير الاشغال يتفقد مشروع طريق معدي-ديرعلا في منطقة الاغوار الوسطى 1.7 مليار دولار مبيعات العقارات الفاخرة في دبي خلال 3 أشهر السيسي يلتقي رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية الذهب قرب مستوى تاريخي مرتفع وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية الدولار يحلق عاليا بعد بيانات مبيعات التجزئة الأميركية ميتا تجلب مساعد الذكاء الاصطناعي إلى إنستجرام مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة الكهرباء لدعمها مركز العقبة مقررة أممية من عمان: (إسرائيل) ارتكبت على الأقل 3 جرائم إبادة جماعية في غزة صندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الأردن عند 3% في 2025 وزير الخارجية: سنتصدى لأي مُسيرات (إسرائيلية) كما تصدينا للمسيرات الإيرانية روسيا: التبادل التجاري مع دول التعاون الإسلامي يرتفع إلى 156 مليار دولار الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق.. أسماء

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/05/2023 توقيت عمان - القدس 8:10:51 PM
في ليلة واحدة.. غوارديولا يحصد أرقى جائزتين إنجليزيتين للمدربين
في ليلة واحدة.. غوارديولا يحصد أرقى جائزتين إنجليزيتين للمدربين

فاز مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الموسم برأي رابطة مدربي الدوري الإنجليزي (LMA) للمرة الثالثة في مسيرته مساء الثلاثاء.

 

وفي اليوم ذاته، حصد غوارديولا جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم للمرة الرابعة والتي تقدمها رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد أن قاد مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

 

وحصل غوارديولا على جائزة LMA المرموقة، لأول مرة منذ العام 2021 بعد أن تعرض للهزيمة من قبل مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي حقق الجائزة وقتها.

 

وتم تقديم الجائزة المسماة بكأس السير أليكس فيرغسون إلى غوارديولا، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء الثلاثاء، لكنه ما يزال متأخرا بفارق جائزتين عن فيرغسون نفسه، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالجائزة (5 مرات).

 

كما حصل غوارديولا على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن فريقه من اللحاق بأرسنال خلال المراحل الأخيرة من الموسم، قبل أن يتفوق عليه ليصعد إلى منصة التتويج.

 

وفي حديثه بعد حصوله على جائزة LMA، قال غوارديولا: "يسعدني تلقي جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لهذا العام، إنه لشرف لا يصدق أن أحصل على الجائزة، نحن في أفضل دوري في العالم وأعدكم بأننا سنكون هناك الموسم المقبل".

 

وأشرف المدرب البالغ 52 عاما، على أكثر فترات مانشستر سيتي نجاحا في تاريخ النادي، بفوزه بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة توليه المسؤولية.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Wednesday, May 31, 2023 - 8:10:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023