الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:06:33 PM
امتيازات غير مسبوقة.. تفاصيل العرض السعودي "المذهل" لضم بنزيما
امتيازات غير مسبوقة.. تفاصيل العرض السعودي "المذهل" لضم بنزيما

كشفت صحيفة "إلموندو" الإسبانية، تفاصيل العرض السعودي المذهل المقدم للفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، من أجل الانتقال للدوري السعودي هذا الصيف.

 

ويرتبط بنزيما البالغ 35 عاما بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو المقبل، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن تمديد ارتباطهما.

 

ويقدم ريال مدريد لبنزيما رفاهية كرة القدم التنافسية على أعلى مستوى وفرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسم آخر.

 

ومع ذلك، بالنظر إلى عمر اللاعب، هناك نقطة يختار فيها المرء الأمن المالي على حساب النجاح الرياضي، خاصة بالنسبة لمن فاز بكل شيء.

 

وأكدت "إلموندو"، أن الدوري السعودي قدم عرضا مغريا لبنزيما يمتد لموسمين تبلغ قيمته 400 مليون يورو.

 

وتضيف الصحيفة، أن العرض السعودي لبنزيما يتضمن تفاصيل معقدة حول الامتيازات المالية والحرية التي يمكن أن يتمتع بها النجم الفرنسي الموسم المقبل.

 

ومن بين الامتيازات، يمكن لبنزيما أن يختار الانضمام إلى أي ناد في أي مدينة يختارها في السعودية، علاوة على ذلك، سيتم تزويده بأي كماليات يطلبها خلال فترة لعبه في المملكة العربية السعودية.

 

كما أن قيمة عقد بنزيما ستكون معفية من الضرائب، بالإضافة إلى امتلاكه حقوق صوره بنسبة 100 بالمئة.

 

وأشارت "إلموندو" إلى أن مثل هذا العرض من شأنه أن يغري أي لاعب في أي مكان في جميع أنحاء العالم.

 

وأكدت أن بنزيما سيشكل استثناء إذا رفض مثل هذا العرض المربح من أجل البقاء في ريال مدريد.

 

ومن المتوقع أن يصدر المهاجم الفرنسي إعلانا رسميا بشأن مستقبله بحلول يوم الأحد بعد خوض ريال مدريد مباراته الأخيرة هذا الموسم.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 30, 2023 - 11:06:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023