فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:05:03 PM
احتفالا بفوز أردوغان.. رجل أعمال ينحر 81 خروفا في اسطنبول
احتفالا بفوز أردوغان.. رجل أعمال ينحر 81 خروفا في اسطنبول

ذبح رجل أعمال تركي في تشاتلجا، أكبر منطقة في اسطنبول الأوروبية، 81 رأسا من الأغنام على عدد المحافظات التركية، احتفالا بفوز رجب طيب أردوغان بولاية رئاسية جديدة.

 

وبدأت الاحتفالات بتلاوة القرآن، ثم توزيع الطعام على المواطنين المشاركين بعد عملية الذبح. وتم التبرع بالأغنام المذبوحة إلى جمعيات ومنظمات مختلفة.

 

وأكد أكين بيرم، نائب رئيس إقليم اسطنبول لحزب العدالة والتنمية، الذي شارك في الاحتفال، على القول: "لا تعتقدوا أن الطبيعة ستتغير، هذا الدم هو ذلك الدم مرة أخرى".

 

وأضاف: "نفس الدماء ستستمر اليوم، تفتح أبوابها. عهد جديد مع السيد رجب طيب أردوغان. تماما كما أتى السلطان محمد خان، الذي أشاد به الرسول قبل 570 عاما، بدخول هذا البلد إلى عصر جديد، فإننا اليوم سنمضي قدما مع رئيسنا رجب طيب أردوغان".

 

وتابع: "في الواقع، لقد حققنا مكاسب كبيرة في 21 عاما. كدولة، لدينا مدخرات خطيرة للغاية. من الآن فصاعدا، سنضع المزيد من هذه الوحدات في القرن الجديد لتركيا، وسنأخذها إلى أبعد من ذلك بكثير. ليس لدينا المزيد من الشكوك. بهذه الحساسية، سنواصل عملنا اليوم كما فعلنا بالأمس".

 

وفي وقت سابق، أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات في تركيا أحمد ينار، مساء الأحد، عن فوز رجب طيب أردوغان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، بحصوله على أكثر من 52% من الأصوات، أمام مرشح المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 30, 2023 - 11:05:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023