مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2023 توقيت عمان - القدس 9:08:37 AM
مبابي : سألعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل
مبابي : سألعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل

رد نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بطريقة دبلوماسية على سؤال بشأن موعد تحقيق حلم طفولته بالانتقال إلى ريال مدريد.

 

وخلال لقاء مبابي مع الإعلاميين عقب حفل تسلمه أمس الأحد، جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023، سأله أحد الصحفيين الإسبان قائلا: "هل تود الآن أن تحقق حلم الطفولة باللعب لريال مدريد؟".

 

وابتسم مبابي بعد السؤال، ليرد قائلا: "أنا هنا للحديث عن الجائزة وليس عن أي شيء آخر، ولا يهمني ما يقال في الخارج".

 

وأضاف: "قلت إنني سألعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل لأن لدي عقد وأريد الوفاء به".

ويمتد عقد مبابي مع سان جيرمان حتى 2024 مع وجود خيار للتمديد لعام إضافي.

يذكر أن مبابي كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، وتفاوض بالفعل معإدارة النادي الملكي حول الصفقة، لكنه قرر في آخر لحظة التجديد مع باريس سان جيرمان.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, May 30, 2023 - 9:08:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023