مقررة أممية من عمان: (إسرائيل) ارتكبت على الأقل 3 جرائم إبادة جماعية في غزة صندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الأردن عند 3% في 2025 وزير الخارجية: سنتصدى لأي مُسيرات (إسرائيلية) كما تصدينا للمسيرات الإيرانية روسيا: التبادل التجاري مع دول التعاون الإسلامي يرتفع إلى 156 مليار دولار الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق.. أسماء مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:12:22 PM
استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي.. محتال في الصين سرق 600 ألف دولار !
استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي.. محتال في الصين سرق 600 ألف دولار !

أفادت السلطات الصينية بأن أحد المحتالين قد استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتغيير شكله وانتحال شخصية صديق رجل أعمال انتزع منه أكثر من نصف مليون يورو.

ويوضح الضحية غوو الذي لم تُذكر سوى كنيته أنه تلقى في نيسان مكالمة عبر الفيديو من شخص بدا شبيهاً شكلاً وصوتاً بأحد أقاربه.

لكنّ الشخص الذي كان يتحدث معه كان في الواقع محتالاً “استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتعديل تلاميح وجهه”، على ما ذكر مقال نشرته وسائل إعلام تابعة لسلطات فوتشو.

وادّعى المحتال أن صديقاً آخر بحاجة ماسة إلى مبلغ من المال.

ونجح في إقناع غوو بتحويل 4.3 ملايين يوان (نحو 614.89 ألف دولار) من الحساب المصرفي لشركته.

ونقل المقال عن رجل الأعمال قوله “أثناء المكالمة عبر الفيديو، كنت متأكداً من أنني عرفت وجه الشخص الذي يتصل بي وصوته، لذلك كنت مطمئناً”.

وبعدما حوّل غوو المبلغ، بعث برسالة إلى صديقه الذي انتُحلت هويته.

وبحسب المقال، فقد أدرك رجل الأعمال الخطأ الذي اقترفه عقب ردة الفعل التي أظهرها صديقه، فاتصل بالشرطة التي أمرت المصرف بوقف عملية التحويل، وتمكّن من استرداد 3.4 ملايين يوان (485.44 ألف دولار).

ولم يجر التوصل بعد إلى هوية المسؤول عن عملية الاحتيال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, May 29, 2023 - 11:12:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023