محلل اقتصادي: مخاوف اندلاع حرب إقليمية واسعة بيئة حاضنة لارتفاع أسعار الذهب والنفط.. فيديو خبير طاقة: امدادات وأسعار النفط ستتأثر بشدة اذا قامت حرب بين (إسرائيل) وايران جرش وعجلون يحتفلان بيوم العلم إعلام عبري: إصابة 3 مستوطنين بهجوم طائرة مسيّرة انتحارية في إصبع الجليل الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والاصابات إلى 76575 منذ بدء العدوان رئيس النواب وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار اردنيون: العَلَم شاهد على انجازات وتقدم الأردن.. فيديو القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية بمشاركة دولية البريزات: تراجع الحركة السياحية في البترا 70% بسبب الحرب على غزة أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الثلاثاء الملك وولي العهد في المفرق تعيين الدكتور ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة اربد الأهلية الصفدي يؤكد للاتحاد الأوروبي اهمية استمرار دعم الأردن لتوفير توفير العيش الكريم للاجئين السوريين

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/05/2023 توقيت عمان - القدس 6:31:53 PM
فلسطين النيابية و"الشؤون الفلسطينية" تطلعان على استعدادات المخيمات للاحتفال بزفاف ولي العهد
فلسطين النيابية و"الشؤون الفلسطينية" تطلعان على استعدادات المخيمات للاحتفال بزفاف ولي العهد

الحقيقة الدولية – عمان

 

قامت لجنة فلسطين النيابية ودائرة الشؤون الفلسطينية، اليوم السبت، بزيارة عدد من مخيمات المملكة للاطلاع على آخر استعداداتها وتجهيزاتها للاحتفال بمناسبة زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

 

وزارت اللجنة والدائرة مخيمات: الوحدات والامير حسن والبقعة وسوف وجرش، حيث تم الالتقاء مع رؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات ووجهائها والاهالي.

 

  

وقال رئيس لجنة فلسطين النيابية، الدكتور فايز بصبوص، إن عيد الاستقلال الـ 77 يجسد الهوية الوطنية الأردنية والتي هي  الحصانة الحقيقية للهوية الوطنية الفلسطينية ، مؤكداً ان استقلال المملكة مناسبة غالية على قلوبنا نستمد العزمية منها لمواصلة مسيرة البناء والتقدم التي انتهجها جلالة الملك.

 

وأضاف بصبوص ان اللجنة اطلعت على ترتيبات المخيمات في الاحتفالات الوطنية وبمناسبة زفاف ولي العهد الامير  على الأنسة رجوة خالد آل سيف ، لافتا الى ان استعدادات المخيمات تدل على عمق الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمة الحكيمة.

 

وأوضح بصبوص بحضور النائب الدكتور احمد السراحنة ان المخيمات تعيش حالة فرح تعبر عن مدى حبهم لسمو ولي العهد، بمناسبة قرب زفافه.

 

من جانبة، قال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان إن المخيمات تتقدم من جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة زفاف ولي العهد.

 

  واشار خرفان الى ان احتفالات المخيمات بعيد الاستقلال الـ 77 تعزز فينا الروح الوطنية على مواصلة مسيرة العمل  والعطاء.

 

وتابع تأتي مناسبة الاستقلال  تزامنا مع زفاف ولي العهد وتعتبر  مناسبة فرحة وطن وعزيزة على قلوبنا  لتؤكد الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة والوطن الغالي .

 

بدورهم، ثمن رؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات ووجهائها والاهالي الحضور، مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني لأبناء المخيمات، مؤكدين وقوفهم خلف جلالة الملك للذود عن هذا الحمى الاردني الاصيل وقيادته الهاشمية.

Saturday, May 27, 2023 - 6:31:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023