قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2023 توقيت عمان - القدس 4:33:42 PM
جمعية سيدات شفا بدران الخيرية تحتفي بقرب زفاف سمو ولي العهد
جمعية سيدات شفا بدران الخيرية تحتفي بقرب زفاف سمو ولي العهد

الحقيقة الدولية - عمان

 

ضمن فعاليات جمعية سيدات شفا بدران الخيرية نظمت الجمعية لقاء لعدد من السيدات الأرامل والأسر العفيفة ولفيف من سيدات المجتمع.

 

 وشارك في اللقاء طبيبات ومديرات المدارس ورئيسات شبكات التطوير التربوي واللجان الصحية في شفا بدران وما حولها.

 

واللقاء امتداد لسلسلة نشاطات تشاركية احتفاء بقرب زفاف سموه الميمون متمنين لسمو ولي العهد المحبوب دوام الصحة والعافية ولجلالة الملك وجلالة الملكة كل أمنيات السعادة وطول العمر وكل عام والعائلة الهاشمية بألف خير.

Saturday, April 29, 2023 - 4:33:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023