وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/04/2023 توقيت عمان - القدس 1:19:36 PM
جلسه حواريه في مديرية شباب جرش
جلسه حواريه في مديرية شباب جرش

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

 

نظمت مديرية شباب جرش امس الأربعاء جلسه ثقافة بعنوان  الحوار والتسامح بمواجهة العنف والتطرف بحضور مدير شباب جرش د.حمزة العقيلي ومدير أوقاف جرش د.باسم الزعبي بمشاركة 100شاب في قاعة بيت شباب جرش .

 

 العقيلي أكد أن الهدف من عقد هذا المؤتمر هو لرفع سوية الشباب وإكسابهم قيما وإتجاهات إيجابية  مؤكداً أننا في الأردن نؤمن بالسلام العادل والشامل والحوار والتعايش بين الأديان مبينا ان الشباب والأمن والسلم المجتمعي محورا رئيسا من محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب والتي ينبثق من خلالها برامج ومشاريع تعنى بتعزيز دور الشباب في تحقيق الامن والسلم ونبذ العنف والتطرف

 

مدير اوقاف جرش باسم الزعبي قال  أن مكافحة التطرف والغلو يتم من خلال الحوار مؤكداً أن قيادتنا الهاشمية ضربت أروع الأمثلة في التسامح والعفو.

 

وأضاف أن الحوار  العقلاني هو الذي يجب أن يسود في مجتمعنا وهو المنهج الأساس للقيم العربيه وحث الشباب الاتبتعاد عن العنف والتطرف.

Thursday, April 13, 2023 - 1:19:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023