جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:46:59 AM
الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا
الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا

 

أعلن قائد شرطة مدينة ناشفيل الأمريكية، جون دريك، أن إطلاق النار في المدرسة الابتدائية الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وثلاثة بالغين، نفذته امرأة متحولة جنسيا خططت للهجوم مسبقا.

 

الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسياالولايات المتحدة.. قتلى بهجوم مسلح على مدرسة مسيحية في ناشفيل (صور)

وأشار دريك إلى أن التحقيق يعمل على تحديد الدوافع المرتبطة بتغيير الهوية الجنسية لأودري هيل البالغة من العمر 28 عاما. حيث يمكن أن يكشف ذلك عن دوافعها.

 

وقال في مؤتمر صحفي: "تقدم نفسها على أنها متحول جنسيا".

 

وأكد أن عناصر الشرطة وصلوا إلى مكان الحادث بعد 14 دقيقة، واشتبكوا على الفور مع الجانية التي كانت مسلحة بندقيتين آليتين ومسدس، حيث قتلت برصاص الشرطة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 28, 2023 - 9:46:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023