"العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل بيان أردني كويتي مشترك في ختام زيارة الدولة لأمير دولة الكويت إلى الأردن لدينا 30 ضابطاً (إسرائيلياً).. قيادي في حماس: السنوار تفقّد أخيراً مناطق شهدت اشتباكاتٍ في القطاع نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم.. أسماء 3100 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي الملك يودّع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمان الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون "الشؤون السياسية": قانون الأحزاب قدم ضمانات قانونية لمنتسبيه تكفل حريتهم.. فيديو العمل: 2360 شكوى تلقتها الوزارة خلال الربع الاول من العام الحالي.. فيديو العبادلة رئيسا لمجلس محافظة الكرك بالتزكية الصفدي: علاقات أردنية مغربية عنوانها الثقة والتنسيق المستمر منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:03:48 PM
رئيس وزراء العدو نتنياهو: تأجيل التعديلات القضائية للوصول إلى توافق واسع في الآراء
رئيس وزراء العدو نتنياهو: تأجيل التعديلات القضائية للوصول إلى توافق واسع في الآراء

قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو الاثنين إنه سيرجئ التعديلات القضائية إلى الدورة البرلمانية المقبلة.

 

وأضاف في خطاب بثه التلفزيون في وقت الذروة "من منطلق الرغبة في منع شقاق في الأمة، قررت تأجيل القراءتين الثانية والثالثة من أجل التوصل لتوافق واسع في الآراء".

 

تحدث نتنياهو بعد خروج مظاهرات حاشدة في الشوارع تعد من أكبر الاحتجاجات في إسرائيل.

 

وقال إنه غير مستعد للقبول بتمزيق "إسرائيل"، معلنا بالوقت ذاته إرجاء القراءتين الثانية والثالثة لمشروع قانون العدالة إلى جلسة الكنيست المقبلة.

 

وأضاف في خطابه ألقاه وسط أزمة سياسية متصاعدة بشأن خطط تعديل النظام القضائي التي تسببت في احتجاجات في الشوارع أن التأجيل يأتي من منطلق الرغبة في التوصل لتوافق واسع في الآراء.

 

وقال إن هناك أقلية متطرفة مستعدة لتقسيم المجتمع الإسرائيلي.

 

وأضاف : "لست مستعدا لتقسيم الأمة إلى أجزاء".

وتابع نتنياهو أن الأزمة تلزم الجميع على التصرف بمسؤولية.

وقال: "نحن على مفترق طرق خطير".

وتابع: "سأقلب كل حجر بحثا عن حل"

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 9:03:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023