مصر.. قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول جنسية للأطفال والجثث ماكرون يدعو إلى بناء مفهوم استراتيجى لدفاع أوروبى ذى مصداقية الأمن يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة بالأماكن غير المخصصة جوميز يدرس الدفع بشحاتة أساسيا أمام دريمز دراسة: كورونا تغيّر نظرة الأطباء للمرضى رشقني بالحجارة.. طفل تركي يقتل ابن عمه بطريقة وحشية سيناريو وحيد يقود أبطال أفريقيا لنهائي يحدث لأول مرة عدد مستخدمي ثردز يتجاوز 150 مليون مستخدم 203 أيام من العدوان على غزة وعملية عسكرية وشيكة في رفح - تفاصيل إدارة السير : وفاة 7 أشخاص وإصابة 32 اخرين نتيجة حوادث سير الخميس فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب المعايطة: المواطن يستطيع التأكد من دائرته الانتخابية بالدخول إلى موقع الهيئة بحماية جيش الاحتلال .. مستوطنون يقتحمون "قبر يوسف" بنابلس الحكومة الإسبانية تسن قانونا جديدا باسم مبابي! من دون أخطاء الـ"VAR".. كيف سيصبح ترتيب الدوري الإسباني؟

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 1:15:56 PM
نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير عدنان
نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير عدنان

حمّل نادي الأسير، إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير خضر عدنان (44 عامًا) من بلدة عرابة في جنين، والذي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ51 على التوالي، رفضًا لاعتقاله، وسط استمرار تدهور وضعه الصحيّ.

 

وقال النادي في بيان له: إن الأسير عدنان القابع فيما تسمى بعيادة "سجن الرملة"، بدأ يتقيأ الدم، ويعاني من آلام شديدة في كافة أنحاء جسده، إضافة إلى صعوبة في الحديث، والتركيز.

 

وأضاف أنه رغم وضعه الصحيّ الصعب، والذي يزداد خطورة أكثر مع مرور الوقت، فإن إدارة السّجون لم تترك أداة تنكيلٍ، إلا واستخدمتها بحقّه منذ اعتقاله في الخامس من شباط/ فبراير المنصرم.

 

ومنذ 51 يومًا ترفض إدارة السّجون تزويده بملابس، وهو ما يزال يرتدي ذات الملابس التي اُعتقل فيها، كما أنّه لم يستحم منذ يوم اعتقاله، وتحتجزه إدارة السّجن في زنزانة مليئة بالحشرات، شديدة البرودة، وتتعمد ترك (شباك) الزنزانة مفتوحًا طوال الوقت.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 1:15:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023